اللهم نصرك

اتحاد النوايا الطيبة يكسب الجولة أمام محاولات صحفية بالية , تلك الصحيفة تتخذ منبر وطني لضرب اتحاد اللُعبة بمباركة مسؤولي القناة قبيل حضور وفد فيفا بعد شكوى أعضاء من الاتحاد لاتحاد( بلادهم ) .
الضيف من الصحيفة يقول أنه متفاجئ من الأوراق المشمعة بالأحمر , والمذيع يتحدث عن الأوراق التي أراها عادية بانفعال , قد نتفق حول المادة المتعلقة بممثلي الاندية بالجمعية العمومية والتي سبق أن ذكر مهتمون بالمواد واللوائح الدولية بأنها ستتغير ! ثم ماذا ؟ أرى ببساطة فشل ذريع للصحيفة ومحاولات لاحقة لإيقاف اللعبة الأهم لدينا , عن أي وطنية يتحدثون !
مشروع الانتخابات في سنواته الأولى , أليس من الأولى دعمه ورعايته والأخذ بيد الاتحاد ( المنتخب ) إلى مرسى الأمان .
الشيء المحزن إقحام قناة الوطن في صراع غير نزيه تجاه اتحاد القدم , هل لمتنفذين في القناة دور في عرض تلك الوثائق المسربة على الهواء بالرغم من أن الصحيفة تستطيع فعل ذلك لصالحها ! لكن الصحيفة التي لم تعد تلقى رواجا في الوسط الرياضي المحلي اتخذت من وسيلة اخرى طريقا آخر للنشر . وهو أمر غير مألوف إعلاميا ونادر جدا ما يحدث .
من الجميل في هذه الأجواء الوطنية عودة منتخبنا الأول لنغمة الانتصارات والتشكيل الأمثل ولو وديا تحت إشراف أيادي سعودية وفية يتقدمها فنيا القدير فيصل البدين , ومن ثم تأهل الأخضر الأولمبي للنهائيات الآسيوية بفوزه على إيران بسواعد نقية يقودها فنيا القدير بندر الجعيثن .
من القلب :
حربنا ليست ضد اليمن , حربنا مع اليمن ضد من أراد بها وبنا سوءاً , اللهم نصرك .

التعليقات

3 تعليقات