لم يتغير شيء يا اهلي

فيصل الحربيانتصر الاهلي ولم يرتقى للصدارة سقط النصر ومازال على عرش الدوري امره بيده يسير المنافسة باقدامه ينتظر الاخرون منه زلة وينظر للأمام .
العودة بعد التأخر بهدفين وفي وقت مبكر والتقدم بمثلها امام متصدر وحامل لقب وعلى ارضه وبين جمهوره تحتاج لروح لا تصفها كلمات تعجز الثامنة والعشرين عن ترجمتها والروح وحدها وفي هكذا مواقف لا تكفي ان لم تدعم بأفكار فنية تعرف كيف ترسم خطة العودة والروح والدعم الفني مع تقدم الوقت لا يستطيعون فعل كل ذلك والحفاظ عليه مالم تكون اللياقة البدنية في مستوي يوازيهما .
بالروح والقراءة الفنية واللياقة البدنية العالية عاد الاهلي في وقت ظن الكثير انه فقد اهم مواجهات الموسم منحنى لأول خسارة مستسلم لصداع ارهق المنافسون مقدم للوطن خدمة ! جسدها رأي .
ديسلفا لم يكن موفق في التغيرين الاول والثاني اراد ان يعيد التقدم لفريقه بعد التعادل المبكر في الشوط الثاني في الوقت الذي كانت معطيات المنافسة تتطلب منه قتل اللعب تحسباً لتقدم اهلاوي متوقع سعياً للفوز مدعوم بروح العودة .
التنشيط الهجومي الذي سعى له ديسلفا ساعد الاهلي وسهل مهمته والحقيقة وصوله لما خطط له كان سيقدمه بطل للأمسية لكن التأخر والعودة والتقدم والتراجع ظروف لم تخدمه ومنافس متمكن ارهقه .
يتأمل الاهلاويون ومن خلفهم بعثرة تقربهم من الدوري يرسمها طريق النصر الصعب هذه الصعوبة تجاوزها النصر ذهاباً وعليه يمكنه تكرارها في الاياب كل الامور واردة لكن حتى الان النصر هو المتقدم ي منتظرين .
ما يخدم الاهلي عدم اعتراف النصراويون بالسقوط الثلاثي امام الاهلي يرمونها للحظ وعوامل خارج الملعب نظرة الافضلية الدائمة للذات قد تقودك لنهاية مؤلمة .
الفوارق الفنية الكبيرة يهدمها ضياع الاحترام فكيف تلك المتساوية الاهلي فريق قدير بالاحترام جدير .
اجمل مافي اجمل مباراة في الموسم حتى الان بداية النصر واصرار الاهلي وفوز اشعل الدوري ادخل اطراف اخرى من بعيد واطفى تويتر واشقائه .
اسوء مافي اجمل مباراة في الموسم وهن بداية الاهلي تراخي النصر بعد التقدم الاخراج الذي قتل الكثير من جماليات المباراة .
اخيراً :
على الأهلاويين مشاهدة اول نصف ساعة وكيف كان اللاعب النصراوي يسير بالكرة في ملعب الاهلي دون مراقبة وصلت للسماح للفريدي ان يستقبل الكرة داخل الصندوق وبيده فنجان من القهوة وبالأخرى قطعة من الحلوى يحول اتجاه كما يشاء يعرض كما يريد لمن يريد في المكان الذي يريد دون ان يقدم له اهلاوي واجب المنافسة المباراة تلعب كاملة لا على فترات اهمال مرحلة قد يضيع جهد موسم لا مباراة .

التعليقات

3 تعليقات