كارينيو وايوفي يتحدثان للإعلام عن المواجهة

النصر يبدأ تحضيراته للحد .. والفريق البحريني يصل ويتدرب على ملعب الملز

جانب من تدريبات الحد ويظهر في الصورة لاعب النصر السابق واغنر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاحد تحضيراته للقاءه المرتقب مع فريق الحد البحريني مساء يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من كاس الاتحاد العربي للأندية.

وكانت التدريبات التي أشرف عليها المدير الفني كارينيو, قد تم اغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير بهدف تجهيز الفريق للقاء, وتشير المعلومات أن المدرب يسعى لتجهيز عبدالرحمن القحطاني ليعوض غياب خالد الزيلعي المصاب.

هذا وسيعقد دانيال كارينيو عند الساعة الرابعة من يوم الأثنين مؤتمرا صحفيا برفقة اللاعب الاكوادوري جيامي ايوفي وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الحد البحرين.

الحد يصل ويتدرب

من جانب آخر, وصلت لمطار الملك خالد الدولي بعثة فريق نادي الحد البحريني برئاسة الأستاذ محمد مبارك الأحمد نائب رئيس النادي وكان في استقبالهم بالمطار الأستاذ فهد بن سليمان الطخيم عضو مجلس الإدارة والأستاذ حمود الشهري عضو العلاقات العامة والأستاذ محمد الشقحاء سكرتير كرة القدم والمرافق للبعثة . ووصل مساء آليوم نفسه عن طريق البر رئيس نادي الحد البحريني الاستاذ احمد بن سلمان المسلم

هذا وقد اجرى فريق الحد البحريني تدريباً له عند الساعة السادسة والنصف على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز اعتمد فيه على جمل تكتيكية خفيفة على إن يتدرب مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي.

التعليقات

16 تعليق