مكتب ” استقدام ” يرعى الاتحاد

محمد سعودبعد وعود طالت انتظارها من ادارة الاتحاد فأسبوع و عشرة ايام تلاها اسابيع و أيام أخرى و أخيراً وقبل مباراتهم أمام ” الهلال ” مؤخراً أطلق تصريح ” المطنوخ الصغير ” ومررها للإعلام أن هناك مفاجأة بعد المباراة ستسعد ” جماهير الاتحاد ” .

فالكل كان مترقب لعقد الرعاية الذي سيرعب فيه المنافسون وسيرفع سقف الرعاية للأندية الرياضية وتنويع مصادر الدخل للنادي فحضر جمهور الاتحاد الى الجوهرة المشعة بكثافة وهم متشبعون من تصاريح ” مطنوخهم الصغير ” ولكن للأسف !!
تم خسارة نتيجة المباراة وكلهم صبراً وتأملاً وترقباً للإعلان الذي أجل كالعادة لحين الانتهاء من النكبات المتتالية وسلسلة الهزائم ولكن كما اشير في المثل ” الغرقان يتعلق بقشة ” , فبعد النفخ الذي تلقاه جمهور الاتحاد وعلى مر الأيام وقبل أن تنفجر بالونه صناع القرار تدارك الوضع ” المطنوخ ” في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي ليعلن المفاجأة !!
عقود رعاية ” للألعاب المختلفة ” .. وصناع القرار خاب انتظارهم كانوا يعتقدون أن هناك عقد رعاية للفريق الأول لكرة القدم ومن شركات ( عالمية – اقليمية – خليجية – محلية ) كبرى كما وعدهم كبيرهم ” المطنوخ ” .
و ما زاد الطين بلة نشاط تلك الشركات التي تنوع فيها بين مجالات متعددة ( سياحي – خدمي ) واحدى هذه النشاطات التي وقعت مع كرة الطائرة ” مكتب استقدام ” .. يا رباااااه.
هل هذا ما كان ينتظره ” جمهور العميد ” من إدارة الاستثمار بناديه ؟ , والأدهى و الأمر عندما صرح رئيس النادي الصوري أن جير هذا الانجاز للشيخ ” المطنوخ الكبير ” وأن هذه عقود الرعاية تأتي في ( الحزمة الأولى ) من سلسلة تعاقدات قادمة و مخطط لها وعلى مراحل حتى يصل نادي الاتحاد الى أن يكون ” أغنى نادي سعودي ” .. بعقود رعايته !!
أين نادي النصر ” العالمي ” , أين نادي الأهلي ” الراقي ” .. من المشهد أمام ” المطانيخ ” ؟
شركات الرعاية في الأندية الكبرى مثل : النصر و الأهلي بدأتها الإدارة بالفريق الأول لكرة القدم ومع شركات لها ثقل و وزن ورؤية استراتيجية كشراكة في تقديم الخدمات بالإضافة الى الدعم المادي , لا عيب أن يبدأ الاتحاد من مكان ما أنتهى منه النصر و الأهلي.
# تغريده :
في الراقي و العالمي دروس بالمجان … تعلم منها يا ” مطنوخ ” وكلاً على استقدامه يغني .

التعليقات

9 تعليقات