واحد اثنان ثلاثة هلال

فيصل الحربيعلى ارض الجوهرة تجاوز الهلال ثمن النهائي لا اكثر وبواقع كرة القدم وقبلها جهلنا بما هو قادم الهلال لم يتجاوز دور ربع نهائي لكأس ولي العهد وبالمعطيات الفنية الهلال في نهائي كاس ولي العهد للمرة الثامنة على التوالي .
على ارض الجوهرة ضرب الهلال ثلاثة ادوار في دور واحد لكاس ولي العهد بأقصاء العميد مع كامل الاحترام والتقدير لحطين والخليج .
ناصر الشمراني انقذ الهلال وريجيكامب وأعاد ترتيب الاوراق من جديد ام غطى على بعض العيوب بشكل مؤقت بمساعدة دفاع وحارس الاتحاد بانتظار الكشف النهائي .
الهلال يحتاج لدراسة شاملة تبدا بإيجابيات ما قبل اسيا ولا تثيرها سلبيات ما بعد النهائي ولا تهدئها نتيجة البارحة هناك احداث مهمة مرت على الفريق ابرزها ايقاف ناصر واصابة ياسر وابتعاد سالم .
اسلوب ريجيكامب باللعب بمهاجم واحد يوفر على الهلال البحث عن مهاجم واحد لكن المشكلة التي تواجه عدم توفر مهاجم محلي متاح يمكنه قيادة هجومه في اسيا وصعب الاستغناء عن احد اللاعبين الاجانب لحساب خط الهجوم .
في عام 1400 هجري بدأت مدرسة الهلال واستمر الهلال بفضلها منافس ثابت بندر بن محمد كان له الفضل الاكبر في استمرارها كل هذه العقود بعد وفاة رئيس اعضاء شرف الهلال التاريخي هذلول بن عبدالعزيز سجلت تراجع كبير ذهب ضحية هذا التراجع عرابها الاول .
مع مواقع التواصل الاجتماعي اصبح للجمهور قرار يطول الكبير قبل الصغير نهض جمهور الهلال فاسقط رئيس اعضاء الشرف هل ما يقدمه هو السبب ام ابعاد سامي وصل طوفانه .
كان الهلال يحل مشاكله بهدوء تام ويحتوي اختلافات اعضاء الشرف بعيداً عن الاضواء في عهد تويتر واشقائه انضم للآخرين عليه تقبل هذا الواقع والتعايش معه او المضي في طريق لا يسعد عشاقه .
ستة عشر عام ( 1999 الى 2014 ) والهلال والاتحاد احدهما طرف في نهائي كاس ولي العهد السابع عشر جارى تحميله واقع ينطق بمرحلة تفوقوا فيها .

14