النصر بمن حضر

شويش الفهدلاتزال مقولة الرمز الخالد الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله تحضر مع كل مباراه تنافسيه ينتصر فيها النصر وبالذات في المواجهات التقليديه التي تجمع النصر بغريمه الهلال والتي شهدت تفوقاً نصراوياً في السنوات الأخيره ولعل آخرها المواجهه الدوريه التي خرج فيها النصر فائزاً بهدف وحيد سجله المتخصص محمد السهلاوي.
نصر كحيلان كما يحلو لمشجعي الفريق العالمي أن يسمونه هو نصر مختلف تعود على الصداره وتفنن في تقديم المستويات المميزه والأهداف الجميله خصوصاً وقائمته الأساسيه والإحتياطيه تكتظ بالعديد من الأسماء المميزه ونجوم السوبر ستار.
في كل موسم جديد لايستغرب جمهور العالمي على إستقبال المفاجآت والهدايا من الرئيس وآخرها بطولتي العام الماضي والتعاقد مع نجوم محليين قادرين على صنع الفارق إبتداءاً بحسين عبدالغني ومروراً بالسهلاوي ويحيى والجيزاوي وإنتهاءاً بالفريدي مع الوعد بتقديم المزيد متى مارأت إدارة النادي حاجة الفريق لدعم الفريق بعناصر جديده.
نصر كحيلان في هذا العام مقبل على مشاركه جديده في البطوله الآسيويه يتطلع من خلالها للحصول على اللقب وليس المنافسه لمجرد المنافسه فالفريق قادر على تحقيق طموح جماهيره وخصوصاً في سنوات الربيع النصراوي التي يعيشها الفريق الآن بعد أن حضر الأورجوياني خورخي ديسلفا المدرب السابق الحالي الذي خاض تجربة مع الفريق قبل أربعة مواسم وقدم معه مستويات رائعه أهلته لإحتلال المركز الثالث وخطف بطاقة المشاركه الآسيويه التي تولى المهمه فيها الإيطالي والتر زينجا بعد ذلك.
مايميز السيد ديسلفا هو حسن قرائته للمباريات وتوظيف اللاعبين بشكل ممتاز والمباراه الأخيره خير شاهد على ذلك فالتبديلات المنطقيه التي أجراها ديسلفا كانت كفيله بتسيير المباراه لصالح النصر يضاف إلى ذلك تعامله الرائع مع اللاعبين وبث روح الحماس والثقه فيهم مما ينعكس إيجابياً على مستوياتهم داخل الملعب.
ومع إقتراب نهاية الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تبقى مباراه وحيده وهامه للنصر في مسيرة الدوري أمام الفريق الشبابي أحد المنافسين على اللقب رغم الغيابات ممثلةً في نايف هزازي و عبدالله الأسطا إلا أن الفريق يمتلك عناصر مميزه محلياً وأجنبياً قارده على حسم المباراه متى ما تعامل المدرب معها بالشكل الصحيح ووظفها حسب مجريات المباراه وهو الحال كذلك بالنسبه للنصر.
أخيراً لن يخرج لقب الدوري عن الثلاثه الأوائل في ترتيب الدوري النصر والأهلي والشباب مع توقعي السابق بعودة الأهلي هذه المره والظفر ببطولة الدوري عطفاً على الأداء الباهر الذي يقدمه هذا العام.

10