جروس: الفيصلي مقياس لنجاح معسكر الدوحة

جروس ‫(1)‬ ‫‬وصف المدير الفني للنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس لقاء الفريق أمام الفيصلي بالصعب وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الجولة العاشرة في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

جروس اضاف في مؤتمره الذي عقد يوم السبت بانه المباراة ستظهر مدى نجاحنا في استغلال فترة توقف المنافسات من خلال تجهيز الفريق وإعداده، حيث أن معسكر الدوحة كان ممتاز، وأخترنا إقامة المعسكر في الدوحة نظرا للامكانات المميزة التي تحتويها اسباير.

وتابع مدرب الأهلي بان المعسكر كان بدون ستة لاعبين دوليين وهم عادوا للفريق بحزن واضح نظرا لخسارتهم البطولة الخليجية امام قطر.

وأضاف جروس :”يجب على الدوليين نسيان الخسارة في بطولة الخليج والعودة للتركيز على الدوري، وسأعتمد على خبرة تيسير وأسامة ووليد لتجاوز المشكلة الذهنية للاعبين الدوليين”.

وتابع مدرب الاهلي مشددًا على إحترامه للفيصلي ، ويأمل ويتمنى الحضور الجماهيري الكبير لكي نستطيع مواصلة التركيز في المباريات ، مشيرًا أن التفكير في لقب الدوري لازال مبكرا ولكن ما سنعمل عليه هو الفوز في كل المباريات.

وعن إصابة المحترف المصري عبدالشافي، تحدث جروس أن عبدالشافي لن يشارك في مباراة الاحد وهو بحاجة لمزيد من الوقت للتعافي مبديًا استغرابه من تغيير المدربين بشكل كبير في فترة قصيرة في الدوري السعودي، وبخصوص المحترف البرازيلي إيريك أوضح أن ايريك متواجد منذ ٣ أسابيع ، ولن يتم تقييم مستواه الا في الفترة الشتوية .

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    باالتوفيق للملكي غدا امام الفيصلي وان شاءالله حليفه الفوز بإذن الله

    Thumb up 6 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:51 م
102