(إعلامنا) شجع بمزاجنا

محمد المسمارنطالب دائماً في إعلامنا بالحضور وملئ المدرجات حتى تتزين ملاعبنا بالعنصر الأهم لنجاح اللعبة وهو (الجمهور)، هذا الجمهور الذي نئا بنفسه عن حضور المباريات بسبب بيئة الملاعب الطاردة، زادت عليه فئة من إعلامنا كره الجلوس على المدرجات بسبب محاسبته على كل ردة فعل يقوم بها، بل تجاوز الأمر أقصى الحدود وأصبحت هذه الفئة من الإعلام ترى أنه من حقها أن تختار الفُرُق التي يجب على الجمهور المغلوب على أمره أن يشجعها !! ومن غير المسموح في نظرها آن يمارس الجمهور أبسط حقوقه في حرية اختيار الفريق الذي يريد !! ولو قرّرتْ فئة من الجمهور العصيان وتشجيع فريق مضاد، فإنها ستعتبره جمهور دخيل على الرياضة ويستحق أن يوصف بكل الأوصاف المسيئة !!

أما في حال حضر أحد الجماهير مباراة ليس لفريقه علاقة فيها قالوا عنه جمهور مسيار ! مع أنه من المفروض امتداح حضوره وقيامه بدوره على أكمل وجه. وأما إن شجع فريقاً خارجياً على فريق محلي فهو كافر خائن للوطن والدين والأمة !! رغم أن هذا المشجع البسيط لم يرتكب جرماً ولا جنحة، ولم يمس ديناً ولا ثوابت اجتماعية، ولم يتدخل في نزاعات طائفية أو سياسية !! ولكنه التسلط البغيض على العقليات الضعيفة من الجمهور، والتي صدّقت أن الوطنية واللحمة الدينية في تشجيع ما تريده فئة من الإعلام !!
حقائق وخواطر

كان النصر ترتعد فرائصه إذا صرح البلوي وهدد نور، ولكن وجود رجل بقلب وشخصية أسد مثل كحيلان روّض النمر وجعل “كلام الليل يمحيه النهار”.
كعادة الهلاليين يتفاءلون بشكل مبالغ فيه، فيحدث إرتخاء لدى اللاعبين ينتهي بصدمة لكل ما هو أزرق وفريق أولسان خير شاهد.
عودة دا سيلفا للنصر يعني الاستفادة القصوى من إمكانيات النصر الهجومية وتحول الفريق إلى كارثة تهديفية.
الاهلي هذا الموسم (مخلّط ورد) إدارياً وجماهيرياً ومدرباً ولاعبين.
هجر باختصار جواهر يصوغها صائغ.
يحل عيد هولوين ويبدأ الناس باختيار أزياء هزلية وتنكرية مختلفة، مدرب الهلال اختار الزي السعودي لباساً هزلياً لهذه المناسبة واحتفل بعيده الضال بيننا !! الأسوأ من ذلك أنه مررها على الجهلة فظنوا أنه يشارك السعوديين احتفالهم !!

محمد المسمار
al_mismar@

التعليقات

7 تعليقات
  1. ابو علي الحربي
    1

    اتمني ان توفر كتابتك ايها المغمور الهلال سيحقق البطولة بحول لله لانحتاج الي تشجيعك وتمني توفيره لفريقك ارتداء المدرب الهلالي لزي الوطني لتحفيز الاعبين وبعاد الشحن الاعلامي عن الفريق وليس كما تتوهم عيد هالوين
    بنسبه للفلظ المسي اتفق معك ليس له داع ولاكن الي جابت علي نفسها الكلام تلك الجماهير التي ساندت انديه ايرانيه واماراتية وقطريه ضد الزعيم ربما الوطنيه ليس لها داع بتشجيع فريق معين ولكم الحق بتشجيع أي فريق ضد الهلال وهاذ شانكم وقولك شجع بمزاجك ولاكن المحزن ان يعلنو بكل تبجح الوقوف ضد الزعيم وامام القاصي الداني
    الهلال سيحقق البطولة كما شرت بحول للة وقوتة بفارق 3 اهداف وسيفرح الوطن وسوف يحزن ويبكي من داخل الوطن

    Thumb up 1 Thumb down 4
    1 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:05 م
  2. ملف ملغي ههههههههههههههههههههههههه
    2

    في الجزء الأخير من مقالك كلام كبير ولكن لأنه جالس أمام مجموعة طواقي و?? فإنهم أعتبروها خطوة ممتازة جدا مع مرتبة الشرف لهذا المدرب الروماني حيث لبس الزي السعودي !!!!
    وفي الحقيقة ما هو إلا لباس تنكري !!!!
    أما من ناحية تشجيعهم فمن تسول له نفس دعم وتشجيع ناد كريه يتخذ من العنصرية المقيتة سلاح له للتفرقة بين أفراد المجتمع وتمييزهم عن بعض بسبب نويديهم النتن بمن فيه من السفلة والجهلة وتكفيرهم ونبذهم … إلخ !!!!
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ….
    اللهم أهزم الهلال الليلة شر هزيمة يا رب أسوة بأولسان الكوري وأم صلال ولخويا القطريين والوحدة الإماراتي وذوب آهن أصفهان الإيراني وووووو إلخ
    اللهم لا ترفع لهم رآية وأجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية يا رب العالمين ….

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:28 م
  3. أحمد999
    3

    إن كان هذا الكلام صحيح فهي مصيبة
    يحل عيد هولوين ويبدأ الناس باختيار أزياء هزلية وتنكرية مختلفة، مدرب الهلال اختار الزي السعودي لباساً هزلياً لهذه المناسبة واحتفل بعيده الضال بيننا !! الأسوأ من ذلك أنه مررها على الجهلة فظنوا أنه يشارك السعوديين احتفالهم !!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:05 م
  4. قرب يوم القيامة والهلال مازال محلي ، عكس جاره
    4

    العالميــــــــــــــــة صعبـــــــــــــــــــــــة قــــــــــــويـــــــــة

    و النصـــــــــــر بطل الدوري والكأس و سيحافظ عليهما ، موتو قهر لا عالمي الا النصر .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:18 ص
  5. . المنديالي X في X العلالي .
    5

    تعليق (( 1 ))
    اجل بتفوز على سدني !!
    ما سمعت بـ(( العالمية صعبة قوية ))

    Thumb up 2 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:55 ص
  6. يسلم عليكم فيلمبان يا هلالية ويقول رجعوني
    6

    أحسن حل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:41 ص
  7. عالمية النصر تقهرهم
    7

    العالميه صعبه قويه يابو طاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:12 ص
112