لماذا نحضرهم ؟؟

فيصل الجدعانينحضر مدربون بعقود تكلفتها عالية ومع اول مباراة تخرج المطالبة بإخراج هذا واشراك هذا بدلاً عنه وتقديم لاعب وتأخير اخر وابعاد محترف واعطاء فرصة لذاك بناءً على ما تقدم لماذا لا تكون القرارات الفنية في انديتنا بالتصويت ونوفر عليها تكاليف التعاقد مع المدربين .

النقد عنصر اساسي لبناء أي عمل واظهار عيوبه وابراز محاسنه سواء كان قائم او في طور الانشاء وابداء وجهات النظر وطرح الآراء امور صحية ولكن عند حدود معينة لا ينبغي تجازوها .

لدينا النقد تجاوز مرحلته ووصل لمرحلة المطالبة بتطبيق طريقة معينة يراها اصحابها هي الافضل وتغيير نهج فني يراه مناسب من حضر لأجله وهو صاحب القرار فيه ربما يخطئ لكنه في النهاية هو من يقرر .

تتمثل هذه الجزئية بشكل كبير وواضح في مطالبة جماهير الاهلي وبعض اعلامه على مشاركة بالمينيو بجوار باخشوين وتقديم تيسير والاصرار على ذلك مع وصول الامر لدى البعض منهم بوصف المدرب بغير العارف بمواطن الامور الفنية لهذا السبب فقط .

رغم اننا داخل الملعب لا نرى تلك القيود الدفاعية المفروضة على تيسير التي ازعجت الكثير وكذلك باخشوين هو الاخر يساند مع اهلي جروس .

وبما ان وجهات النظر تتعدد وتختلف فالصواب قد يكون في الاتجاه المعاكس لما نعتقد وهنا لا أؤيد نظرية على اخرى ولكنني اقف مع صاحب الصلاحية الي حين يثبت العكس على ارض الواقع .

تيسير ابداع وقدم افضل ما لديه مع صاحب خلف كايو وتركي الثقفي واعادة نفس المستوى مع معتز خلف كماتشو ومسعد وما بين هاتين الفترتين شاهدنا هبوط وصعود في مستوى تيسير .

هل يعلم منتقدي المدرب وواضعين ضياع النقاط على العناصر الاجنبية التي البعض منها لا يشارك الا في اجزاء من شوط هل تعلم بانها تصنع عذراً للاعبين حالة الإخفاق .

عندما يكون الحديث عن افراد داخل مجموعة وتحميلهم اخفاق المجموعة فذلك يعني توقف المجموعة وهي قادرة على السير .

يمكن الحديث عن تدني مستوي فرد بطريقة لا تسقط مسؤولية الاخرين الفرد مكمل للمجموعة والمكمل قد يصنع الفارق الايجابي في لحظات معينة لكنه ليس وحده من يسقط عمل منظومة متكاملة .

كل عام والامة الاسلامية بخير

التعليقات

1 تعليق
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    مشكلة الأهلي برأيي في ادارته ليس بقلة دعمها و انما نظرتها الفنية ،،،

    فريق كان بطل و مرعب و وصل لنهائي آسيا ولو كان تكافؤ الفرص موجود كما هو حال الموسم الحالي والسابق ذهاب واياب لربما احرز الأهلي اللقب الآسيوي و كذلك كان ثاني الدوري بفارق نقطة وهذه مجرد اقدار لاذنب للأهلي فيها لكن كان فنيا فريق مرعب بوجود فكتور وعماد وكماتشو و حتى الراهب وبدر الخميس بالاحتياط و لاأنسى حققوا كأس الملك مرتيمن متتالية ،،،

    المهم بعد ذلك فرطت الادارة بعدم دعم أهم مركزين (( رأسي الحربة )) و (( صانع الألعاب ))

    فكتور وعماد والراهب تم تسريحهم مع بعض وهذا خطأ وبالذات جلب الكوري المهاجم وبالتالي أفتقد الأهلي العدد و العتاد !!

    و صانع اللعب الأهلي بحاجة للاعب كبير لايقل عن أدريان ونيفيز فبعد كماتشو جاء مؤقتا برونو المتعالي رغم بروزه و كان لازم تعويضه بلاعب لايقل عنه …

    الفريق ككل يحتاج دعم ، و يحتاج تصعيد نجوم من الفئات السنية المميزة كما نسمع .

    Thumb up 7 Thumb down 1
    30 سبتمبر, 2014 الساعة : 6:41 ص
108