عودة القائد

فيصل الحربيعودة القائد حسين عبدالغني للمنتخب تمثل قبل استحقاق اللاعب من عدمه عودة جزئية للمنطق في انتقاء اللاعبين للمنتخب فلاعب بقيمة حسين واداء عبدالغني وانضباطيته العالية من المنطق ان يكون في المنتخب لان قياس اختيار الاعب للمنتخب هو المستوى واللياقة اولاً واخيراً لا عمر اللاعب وهذا ما يتوفر في الفتي الذهبي .

مطالبة لوبيز عبدالغني بالتراجع عن الاعتزال في الاجتماع الذي عقد بينهما تدل على ان هناك من يعمل على ابعاد لاعبين وفي المقابل اختيار اخرين بناءً على رغبة شخصية دون مراعاة مصلحة المنتخب استمرار من اهدي لوبيز كذبة اعتزال حسين دولياً هو استمرار للضياع الاداري الذي يضرب الكرة السعودية منذ نشأتها ومازال .

في نفس السياق عودة عبدالله العنزي ليس لخارطة المنتخب بل لحماية عرين الاخضر هي مطالب فني قبل ان يكون اعلامي او جماهيري للفارق الكبير في المستوي بينه وبين من يشاركه اللعب في هذا المركز الحساس .

عودة نور للاتحاد هي عودة قائد لفريق يحتاجه واحتاجه كثيراً العام الماضي ولم يجد شخصيته في صورة لاعب اخر هذه العودة منحت العميد بعد كبير داخل الملعب في كثير من النواحي الفنية والقيادية وما مباراة نجران الا شاهد على كيفية تسريع اللعب والاستفادة من لعب الكرات الثابتة بشكل مفاجئ نتج عنه هدفي المباراة التي اهدت الاتحاد العلامة الكاملة خمسة من خمسة .

عودة محمد نور بهذا الشكل تمثل رد بالغ على ادارة الفايز التي ابعدته ولكن الرد الكامل يكون في نهاية الموسم حيث اعادة الاتحاد لوضعه الطبيعي هل يفعلها نور ويكسب التحدي مع نفسه قبل الاخرين .
الحضور الجماهيري الذي يشهده دوري جميل هذا الموسم خلال الخمس جولات الماضية ليس للرابطة او أي جهة ادارية او تنظميه او اعلامية فضل فيه الفضل يعود لجمهور جدة لا احد سواه ما يؤكد هذا الاتجاه هو استمرار التواجد الجماهيري الضعيف في باقي المدن دون تغيير فاين هؤلاء من هذه الملاعب ان كان لهم دور .

التعليقات

5 تعليقات
  1. متعب العالمي
    1

    ليش الاعلام يخفي انجازات حسين عبدالغني مع المنتخب

    من انجازاته المشاركه في كاس العالم ثلاث مرات كلاعب اساسي و المشاركه في الاولمبياد وكان له الفضل بعد الله في التاهل بعد هدفه في العراق وتحقيق كاس العرب وكاس اسيا مع المنتخب ومشاركته مع منتخب نجوم العالم

    شوفوا كيف الهلاليين الي يمجدون في اسطورتهم يوسف الثنيان مع انه ماشارك في كاس العالم الا مره وكان احتياط ولا شارك في الاولمبياد ابد ولا حقق كاس الخليج ابد

    Thumb up 7 Thumb down 6
    26 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:22 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    أتوقع ناديك له أعلام كاذب وخله يتغنى فيه يا كابتن وإعلامنا ما يتغنى إلا كل ما هو هلالي فهمت ولا لا .

    Thumb up 5 Thumb down 8
    26 سبتمبر, 2014 الساعة : 9:39 م
  3. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    3

    القائد الحقيقي هو حسين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 2
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:42 ص
  4. فهد عبدالله
    4

    وانكشفت الحقائق بعودة القائد !

    انها النرجسية والعناد والتعصب والسيطرة الهلالية والحرب على الاندية ونجومها وقتل المواهب الوطنية وعداؤها ولو كان ذالك على حساب الوطن وسمعته الرياضية !

    اخيرا تم الافراج عن حسين عبالغني من قبل المتعصبين !

    الهلال في مهمة آسيوية واحتياطه ليس ليس لديهم الوقت لخدمة الاخضر وظهير المنتخب الاهلاوي مصابا وقالوا ايش اللي حادك على المر قالوا اللي امر منه ! والمنتخب في حاجة ماسة للقائد حسين !

    كان حسين موجودا من زمان فينكم عنه وكان نور موجود وفينكم عنه وكان الحارثي وغالب موجودين وفينكم عنهما كان الغامدي ويحيى والسهلاوي فينكم عنهم كان العنزي يحترق فين المنتخب عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عشر سنوات ما فيه لاعب هلالي الا وضميتوه اساسي احتياطي وحتى المصابين منهم ! هالحين تذكرتوا حسين ؟

    النتخب الكحلي يضم حسين عبد الغني ! من عجائب الدنيا بضراحة ومن الغرائب التي لا تصدق !!!!!!!!!!!!!! الحمدلله انكم ما ضميتم ماجد ومحيسن والهريفي !

    ياعالم رياضتنا رايحة فين وايش اللي قاعد يصير في سياستها ولجانها ! ان شاء الله خير !

    Thumb up 5 Thumb down 5
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:32 م
  5. زعامة الزعيم
    5

    عودة السليماني هي خطه لتصريفه من النادي .. الرجال لزقه وماله نيه يعتزل والإداره ماهم قادرين يتخلصون منه والمشكله إنه قاعد يسلفهم وله رواتب كثيره متأخره عشان كذا قالوا خلونا نرتاح منه شوي يروح للمنتخب عشان يقعد في الإحتياط وبعدين راح يتجرأ كانيدا ويخليه يجلس في الإحتياط إلى أن يوقعونه على مخالصه ماليه ويمسكونه الباب .. ولا لاعب عمره 38 سنه ماهي الفائده المرجوه منه للمنتخب ما شفنا منه غير عض اللسان وصبغة الشعر اللي حاطها !!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    27 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:20 م
112