صلعة أدريان

غيث1ما أن بدأ الموسم إلا وأنهالت المصائب على لجان كرة القدم كالسيل الجارف لتقتحم كل ما قدمته الاندية من عمل فهي من يعاني لتقديم وترضية جماهيرها بلاعباً له الاسم والفن ليمتع المشجع البسيط ويجبره على الحضور للمدرجات لملء عيناه بالإستمتاع بفنه ومهاراته والسلطنة على ارض الملعب .

• ماذا حل بلجنة التحكيم والانضباط إلا هذا الحد لايفقهون ام عدم مبالاة ؟
لن أدخل في النوايا لكن من تابع احداث الجولات السابقة وعبث التحكيم كتدخل زوري الهلال في مباراة الاهلي يتعجب من ردة فعل الحكم مبتسماً وهو يشير البطاقة الصفراء .
شاء القدر لتعود نفس الحادثة في مباراة النصر والفتح وكادت ” صلعة أدريان ” ان تصاب بإصابة بلغيه لتأتي ردة الفعل بطاقة صفراء وياكابتن هدي اللعب يتخللها إبتسامه خجوله من حكم المباراة ايضاً.
وبين تلك الحالتين خرج رئيس لجنة الحكام بكل بجاحة واستخفاف بالعقول ليعلق ” كان على الحكم ان يطرد الزوري ” ثم ماذا ؟ يالمهنا ماذا ستقدم من تطوير بالحكام اصبحوا مصدر قلق الاندية ولجنتك أصبح امرها مُريب حتى أن معظم الاندية أعلنت عن التكفل بجلب حكام أجانب ماعدا المنتفعون فهم من يهمهم تواجد المحلي .
كم أتمنى ان يقدم إستقالته المهنا فالشواهد على العمل الذي قدمه في السنوات الماضية كثر بل انه عمل لا يستحق ذكره حتى في ” إستراحة ”
• من يشاهد لجنة الانضباط عن قرب يُقر بتفرغهم التام لمتابعة ” سيدي ” حسين عبدالغني حين قام برش الماء وكانت العقوبة إقاف .
فهل عقوبة رش الماء أشد وأمر من محاولة إصابة الرأس سواء كان بإهمال او تهور ؟
• للأسف اصبح المتابع الرياضي لا يثق بعمل اللجان وأصبح الامر حديث الشارع في مصداقية العمل والشكوك حول النية المبيته ولنا في لجنة الإحتراف وفضائحها خير دليل .
• لازال الرئيس احمد عيد هو المسؤول عن ذالك العبث الذي طال اللجان وأصبحت الريحة فايحه
ولازالت الاصوات تنادي بإنقاذ مايمكن انقاذة
فالصحف الخارجية جعلت من الرياضة السعودية مادة دسمه للإستنقاص وكل ذالك بسبب بلاوي اللجان .

التعليقات

6 تعليقات
  1. محمدعبدالرحمن
    1

    لوكان لاعب نصراوي هو من اصاب لاعب الفتح هل سنشاهد البطاقه الصفراء واين اختف لجنة رش الماء وماهو موقفها اقسم بالله لم اشاهد اسوء من التحكيم فالسعوديه واصلي يابلادي وصرنا مسخرة في الصحف الاوروبيه ياعم الحج

    Thumb up 11 Thumb down 5
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 4:54 م
  2. :: تَـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــسِ ::
    2

    بعد عبدالله بن مساعد !!
    اصبحت المشاكل اكثر , و المصائب اعظم ,
    رحمتك يا رب .

    Thumb up 13 Thumb down 4
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 5:30 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    تعليق 1 أبشرك سوى هالحركة و ( أشـد ) لاعبكم لاعب الهلال عبدالله الجمعان واللعب متوقف وهو يمشي ببطء و دعس عامدا متعمدا (( رأس )) صالح الداود اللي ساقط على الأرض في منظر مقزز !!

    ماشفنا دعاة الفضيلة الهلاليين يتحججون بلجنة الانضباط وهم الآن عذرهم أن اللعب غير متوقف بلقطتي الزوري ومدافع الفتح !!

    حركة الجمعان وأقل شي أحمر مع ايقاف لسوء السلوك و كان قبلها تعمد الشريدة على دعس ساق عبدالرحمن البيشي بجانب رجل الخط النايم !!

    و كلاهما قبل بلنتي الكاتو اللي اختزلوا خطأ المهنا فيه ولو أنطر لاعبيهم ( الجمعان – الشريدة ) ولو أحدهم يكفي لحسم النصر التأهل بدري !!

    Thumb up 9 Thumb down 4
    16 سبتمبر, 2014 الساعة : 7:17 م
  4. نصرواي[نجران>>
    4

    آه آه آه ثم آه ياعمر المهنا امتحنتا حكما ورئيس لجنة حكام ارحل يارجل واترك المجال لغيرك؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 11:59 ص
  5. قل والله
    5

    تع ـليق رقم ثلاثــــ 3 ــــه : نسيت حركات طيب الذكر مصطفى ادريس .. !!

    بما انك تتذكر القدامى حبيت اذكرر بتصرفات مصطفى ...ه واللتي لا تمت للرياضـه بـ صله لا من قريب ولا من بع ـيد واللاعب المحترف ” اوهين كنيدي ” وحركتـه مع الشريدهـ وبلع اللسـآن .. واشياء كثيرهـ تغمضون عنها وتنظرون بعيون واسعه لـ اخطاء غيركمـ ..

    تحياتي لـ ذاكرتك القويـه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    18 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:07 م
  6. النصر أول عالمي في آسيا
    6

    أخي الكريم تحدثت بمنطقكم كهلاليين دافعوا عن الزوري بانه يستحق اﻻحمر لكن ﻻيستحق اﻻيقاف كون اللعبة أمام مرأى الحكم هكذا قالوا صحافيي الهلال ومنهم القادم من الوسط الفني الروقي وببرنامج الصحف الظهر …

    بالتسعينات ﻻتوجد لجان انضباط مفعلة .. ومثل ماتذكر مصطفى ادريس ﻻتنسى منصور اﻻحمد وشويش الثنيان وفيصل ابو2 و الشريدة الذي تم وصفه بالجزار حينما كان قدساوي واصبح قائد الدفاع الهلالي شكله اكل سبانخ معكم !! و حتى النزهان والخثران فيهم حقهم ..

    الأهم والفارق أن مصطفى وغيره يشن اللوبي اﻻزرق حملة قذرة بمعنى الكلمة و سلمني على صور مصطفى اﻻسبوعية بزاوية عواكيس كهول الرياض اﻻسبوعية !! بينما الدلال لجميع ﻻعبيكم مهما فعلوا كما فعل شويش بالهريفي لن ينالهم شي .. والشريدة كالنيفاوي زال الهجوم والعنصرية عليهم بعد القميص اﻻزرق !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:09 م
112