ضعف حكام … وجهلة إعلام … ومنتخب أحلام

لم تكاد تنتهي الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل إلا وقد وضعت لجنة الحكام بصمتها كعادتها بقيادة ربانها الذي سيغرقها ويغرق المدرجات في بحر التعصب والغضب والشغب الجماهيري بأخطاء حكامه التي تعدت مرحلة الأخطاء التقديريه ووصلت لأسوء مراحلها في الضعف وأصبحت منساقه خلف أصوات جهلة الإعلام التي تسييرها كما تشاء والمتضرر المنافسه الشريفه في دوري يعتبر الأقوى عربياً .

ضعف حكام المهنا خلق فجوه بين المشاهد الرياضي وبينها من ناحية الثقه والدخول في النوايا لتكرار المهازل والمستفيد واحد وحينما طالب النصر بحكام أجانب وعلى نفقته الخاصه أراد بذلك منافسه كرويه شريفه وليس تحليلات فوده التي لاتقدم ولاتأخر بعد سقوط الحطب .

دورينا أصبح محتقن بما فيه الكفايه من منابر الجهل الإعلاميه التي تظلل الشارع الرياضي وللأسف ينساق خلفها القطيع دون التحقق من مصداقيتهم والشواهد كثيره وحينما يصدح صوت الحق الذي لايميل لهم يصورون للمشاهد أنهم متعصبون لأنهم يدافعون عن حقوق ناديهم وأندية الوطن التي لاصوت لها.

حان الوقت لتدارك الوضع فالدوري يعاني والمنتخب عند كل مهمه يحدث ضجه وبلبله لافائده منها سوى زيادة الإحتقان والمتضرر سمعة وطن هل يعقل حارس يحصل على أفضلية الموسم لايضم ولاعب بعكاز يضم تارة ويعفى تارة أخرى قليلاً من العدل يا( أخوان).

منتخب الأحلام الذي وعدوا به سابقاً تبخر والسبب شخص ينخر في جسد الوطن ويدمر رياضته يظهر بالخفى وعند الإنكسار فقط ووقت الإنتصار يختفي لأنه بذلك ينجح ويجد الإشادة من المعازيب .

في الختام:
يسخر من الجروح كل من لايعرف الألم

@ayedharsan

التعليقات

8 تعليقات
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    و زغروطة مدرج .. و تيفوا مهرج .. و مستوي متعرج :mrgreen:

    Thumb up 14 Thumb down 6
    2 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:48 م
  2. ابو محمد
    2

    والله انك اكبر المتعصبين انت ورأسك هذا ؟ صدق من قال اكذذذذذذذذب الاعلااااااام اصفررررررره

    Thumb up 6 Thumb down 12
    2 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:00 م
  3. أحقــــــررر الاعلام أزرقه
    3

    تعليق 2 لاتدس راسك بالرمال أنت وصحافة ناديك ترى مطالبتكم الهائلة وحملتكم المسعورة ضد خليل جلال استمرت سنوات وانتم تذكرونه بكوع فيقاروا اللي لاتساوي ربع حجم فداحة و غرابة و اصابة الزوري ومع ذلك أنتم برأيكم عادية اللقطة لاتستدعي الغرابة و تحصل بالملعب وتقدير الحكم كافي يا حيااااااتي يا زغروطه !!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:01 ص
  4. أحقــــــررر الاعلام أزرقه
    4

    والله العظيم و أحطها بذمتي ( نقلا عن صحيفة الرياض بزاوية آخر الصيد واللي ربما كاتبها و لا وضع اسمه فياض الشمري ) :

    بعد لقاء النصر والأهلي بمكة حصل تصادم بين مهاجم النصر وحارس الأهلي بعد كرة مرره للمهاجم وطالت عليه … جميع محللي التحكيم اعتبروها عادية فالتصادم لم يكن مقصود و ليس بحذاء القدم أعزكم الله المهم أن تلك الزاوية وتلك الصحيفة المسخرة لخدمة ( الهلال المحلي ) تحارب النصر و طالبت بالطرد لمجرد شكل اللعبة وهم عارفين أنها ليست بتلك القوة و لاوجود لأي شبهة تعمد خصوصا بالمقارنة مع حالة الزوري ..

    لوبي هلالي اعلامي حقير أشبه با لا س ر ا ئ ي ل ي اذا جاء الخطأ جسيم ضد منافس احيانا يضعونه بمربعات صور أكثر من صورة ليكبروا أو يوضحوا الخطأ الحاصل على الهلال وان كان مستحق لكن مهمة صحف الهلال المحاماة عنه !! مثل ما حصل قديما وحديثا و منها في أول لقاء للدوخي مع الاتحاد ضد الهلال حينما أنطرد …الخ

    لم أشاهدهم طوال سنواااات ولو لمرة واحدة يوضحون و يعنفون لقطة ارتكبها لاعب هلالي سواء بخشونة أو سلوك سيء أو ايقاف أو كلام عن التحكيم

    زيها زي حملتهم على الهريفي بعد حديثه عن المدرب بالبرازيل رغم أن الهريفي أوقف شهر داخليا من اتحاد الكرة

    لكن عبارات الجابر مثلا لبلاتشي ق و د أ ن ي م ل هذي ماشافوها عادي حتى والاخوان بقطر أنتقدوه بالاستديو التحليلي و كذلك يوم كان اداري ف ك ر م ذ ر للحكم بل خرج الشايب السليمان بحقارة يبرر لاأعرف و لاأقرأ لغة الشفايف وهو واضح !!!!!!!!! أحلى شي رد خالد قاضي عليه (المباراة كانت بين الأهلي والهلال) : قاله يمكن يقول الجابر للحكم شكرا يا حبيبي ههههههههههههههه أحقرررر الاعلام أزرقه .

    Thumb up 6 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:12 ص
  5. الكاتب والكتاب
    5

    الهلال لو كان غير موجود ضمن الاندية .. كان يسلم الكأس للنصر من بداية الموسم ولا احد يتكلم من الاندية

    Thumb up 2 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 8:32 ص
  6. سامي و بس
    6

    رد على تعليق 4!

    نسينا اللاعب الأهلاوي عبدالرحمن ابو سيفين وش سويتوا فيه؟

    مضحي الدوسري كسر رجله و حرمه من لعب الكورة بعدها!

    ووش كانت عقوبة مضحي؟ و لا شيء!

    أغبى الجماهير أصفره فعلا!

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 1:17 م
  7. السيف الازرق
    7

    صدق من قال اكذب الاعلام اصفره…؟

    Thumb up 1 Thumb down 4
    3 سبتمبر, 2014 الساعة : 10:27 م
  8. أحقــــــررر الاعلام أزرقه
    8

    تعليق 6 الكلام على الاعلام و تحيزه بل تطرفه الأعمى لهلالكم المحلي

    و فعلا (( أحقر الاعلام أزرقه ))

    وليس الكلام على مجاملات الحكام لأننا لو بنفتح ملف الهلال ومحاباة التحكيم نحتاااااااج مجلداااااات ويكفي أعظم فصيحة تحكيمية و بنهاااااائي دوري كانت فضيحة أبوزندة وبلنتي النزهان الشهير ليست مرة ولا اثنتان ولا ثلاث !!

    وليتها وقفت مباراة أو مباراتين بطولات أخذتوها بدفع تحكيمي والتاريخ لايكذب .

    Thumb up 3 Thumb down 1
    4 سبتمبر, 2014 الساعة : 12:22 ص
110