ليلة ملكية بامتياز ..

محمد العتيبيشهدت سماء الشرائع مساء البارحة ليلة استثنائية لعشاق النادي الملكي سطّر من خلالها لاعبيه جملاً تكتيكية رائعة توجت بهدفين رائعين للثنائي المبدع في ديربي الإثارة “محمد أمان والمحترف لويس ليال” ، كانت كفيلة بحصد النقاط الثلاث من أمام الغريم التقليدي ، فبرغم تقدم العميد بهدف المشاغب فهد المولد ، الا أن شبابه لم تسعفهم على ما يبدو الخبرة في حسم اللقاء .

الإثارة التي شهدناها في مباراة البارحة لم تكن مستغربة كون الفريقين يملكان عناصر تغيير مجريات اللقاء ، إلا أن الحكم فهد المرداسي لم يكن (من وجهة نظر شخصية) بمستوى المباراة ولم نشاهد تعاطيه بحزم مع المخالفات الصريحة والتي كانت أبرزها إصابة الكابتن تيسير الجاسم!

بشكل عام ، لم يحسم اللقاء بعد ! فبرغم وضع الفريق الملكي قدمه في المباراة النهائية على استاد الجوهرة ، إلا أن الحديث مازال مبكراً عن ضمان هذا التأهل ، فالعميد وإن كان قد عانى في الفترة الماضية من المشاكل الإدارية والفنية ، إلا أنه يمتلك الحلول الجيدة بفضل العناصر الشابّة في الفريق ، ويبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل في طياتها تغييرات في كلا الفريقين ستكون فرس الرهان لحسم لقاء الإياب الأسبوع المقبل.

@mohdnay

10