نقص هجوم . وعناد حظ !

لم يفوت النصر فرصة استغلال ظروف الاتحاد الغير مستقرة من كل النواحي هذا العام وحقق فوز وضعه على بعد نقطة من حلم انتظره ثمانية عشر موسم .

كان واضح العمل والإعداد الإداري من الإدارة التي نجحت في إخراج الفريق عقب الخسارة في الديربي والخروج من كاس الأبطال و إعادت ذلك الفريق الذي تخطى جميع الفرق في مباراة كانت تمثل نقطة العودة الي طريق جميل .

في الاهلي نقص وعجز هجومي وتهديفي معاً كان لهما الأثر الأول والكبير على الوضع السلبي والنتائج الضعيفة التي يعيشها الفريق رغم الأداء الجيد للفريق في الدفاع والوسط .

في موقعة المركز الثالث أمام الشباب زاد على الوهن الهجومي عناد الحظ الذي لازم الاهلي في الكثير من الفرص فأصبح معها المشجع الأهلاوي على موعد مع ضعف الهجوم وعناد الحظ .

صارع كبير تعيشه الفرق المتصارعة على الهروب من المقعد المؤدي الي دوري ركاء خمسة يحملون نفس الرصيد النقطي والمتبقي جولتان والمطلوب هبوط واحد .

أيضاً هناك ثلاثة داخل منطقة الخطر رقمياً لكنهم في مأمن منطقياً .

حالة الزحمة في مؤخرة الترتيب ليست وحدها من تحمل الإثارة فهناك ثلاثة فرق موجودة داخل دائرة الخطر سبق لهم الفوز باللقب احدهم حامل اللقب هذه الكرة لا تعرف الاسم ولا تعترف بالتاريخ .

خالد الغامدي هل أصبح اسم من تاريخ النصر الماضي وان كان كذلك أين يكون مستقبله ؟

التعليقات

6 تعليقات
  1. خالد أبد
    1

    فريق الأهلي من فرق الوسط شأنه شأن الرائد ونجران فلا تهول الموضوع يا جدعاني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 6:47 م
  2. فهد عبدالله
    2

    النصر قاب قوسين او ادنى من تحقيق البطولة رقم 2 وغيره ما عنده آسيويا الا نقطتين ومتذيل الترتيب . ابي افهم كيف

    اصبح وصيف ؟ !

    امنيتك ان يكون الغامدي من التاريخ الماضي النصراوي ! ولكنها الحياة كلها عبر ودروس فالحياة مدرسة لا يستفيد منها الا الاذكياء فقط !

    الغامدي مازال ابن النادي واحد نجومه وهو من يحدد مصيره بنفسه ان بقي واراد فأهلا وسهلا وان غادر نتمنى له التوفيق . ولكن في الاخير اعتقد انه سيخسر كثيرا ما هو اهم من المال اعني الاستقرار واجماهيرية وقبل كل هذا عشقه وحبه النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:25 م
  3. موسي
    3

    النصراوية يشكرون كل حكم وقف معهم بالدفع الرباعي واوصلهم الى بطولتين بلا تعب ولم يحلموا من عشرين سنه بهذه الفزعه . مبروك للفتح البطولتين بشرف …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 7:34 م
  4. ملكي
    4

    تعليق رقم وحد خلك ساكت للابد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 مارس, 2014 الساعة : 11:38 م
  5. العالمية
    5

    موسى كم عمرك انت بكل موضوع اشوف لك رد كأنك بأول ابتدائي يا طاقية منضغط شكلك بقوة اجل دفع خلفي والنصر جالس يحطم كل الأرقام وزيادته افضل دفاع ب ١٩ هدف هل الحكم يشارك في دفاع النصر افضل حراسه عبدالله العنزي هل الحكم يوقف في المرمى مع عبدالله العنزي افضل هجوم ب٥٨ هدف هل الحكم يلعب هجوم اتق الله في نفسك وعقلك شكلك بكرا بتمشي في الشارع وانت فاقد عقلك من النصر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 1:49 م
  6. الشهري
    6

    عيني عليكِ بارده يا عالمية رد قوووووي للاخ موسى واتمنى له صحة العقل والبعد عن الاعلام المتعصب . يعني يااااااانفوز يا نخرب عليكم لعبكم . راح زماااااان الاعلام المضلل وعاد نعم عاد زمان العالمي اللهم لك الحمد يالله حتى ترضى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 مارس, 2014 الساعة : 8:14 م
108