أفيدونا يا لجنة الإنضباط

رامي العبوديبعد قرار لجنة الانضباط بايقاف كارينيو مدرب النصر مباراة واحدة .. أخذ الجميع يتساءل هل سيكون الايقاف مباراة واحدة أم مباراتين !!
المنطق يقول أن كارينيو طرد من مباراة النصر والهلال وبالتالي هو سيتوقف مباراة واحدة تلقائيا في نفس المسابقة وبالتالي لا يحتاج الى قرار من لجنة الانضباط بخصوص هذا الوقف … ولذا لابد وان يكون قرار لجنة الانضباط الصادر ضد كارينيو بالايقاف لمباراة واحدة هو قرار آخر يختص بما دونه الحكم في تقريره تجاه كارينيو وعليه أوقف مباراة واحدة من تاريخ البيان ويكون الأيقاف في أول مباراة للنصر في جميع المسابقات .
وبالتالي سيكون أيقاف كارينيو بموجب عقوبة لجنة الانضباط في مباراة النصر والشباب في دور ال 16 لمسابقة كاس الملك بتاريخ 8/3/2014 م
أما عقوبة كارينيو بموجب الكارت الاحمر الذي ناله في مباراة النصر والهلال سيكون في المباراة الدورية التالية وهي مباراة النصر والاتحاد بتاريخ 23/3/2014م .
اذا تم ايقاف كارينيو مباراة واحدة فقط وهي مباراة الاتحاد فهذا يدل على أن لجنة الانضباط أصدرت قرارا لا داعي له لأن الوقف أصلا موجود وتلقائي بسبب الطرد .. أما اذا تم أيقاف كارينيو مباراتين فهذا يدل على أن لجنة الانضباط لا تجيد صياغة بياناتها وقراراتها وتتركها مبهمة وضبابية وكل يفسرها على حسب هواه وفهمه .

 

تويتر
رامي العبودي
ramialaboodi@

23