حيوا أبو يمن !!

رامي العبوديخالد مرشد مقيم يمني يعيش بيننا يحترم قوانينا أوراقة نظامية .. يعشق نادي النصر .. حمل علم بلاده وذهب للملعب ليشجع ناديه المفضل ومعتزا ومفاخرا ببلاده وعلم بلاده وهذا أمر طبيعي يحدث في كل العالم .. فكلنا نشاهد في (الكامب نو) أعلام كل الدول العربية والاسيوية والافريقية وحتى علم فلسطين نراه بجانب علم الكيان الصهيوني .

أعتقلوا خالد مرشد وأحتجزوه في قسم شرطة الدمام دون أن يوضحوا الأسباب وحولوه لهيئة التحقيق العام فردوه اليهم قائلين رفع علم بلاده لا يعتبر جريمة .. ثم تم ارساله لادارة الضبط الاداري فلم تجد ما يدينه فحولوه الى ادارة الوافدين فكان ردهم أوراقه سليمة ونظامية فمدوهم بتقرير الحاقي يشبه كثيرا تقارير حكام عمر المهنا وقالوا أنه يتستر على شخص آخر مخالف لنظام الاقامة كان معه بالاستاد … تخيلوا أحدهم يتستر على شخص مخالف ويصطحبه معه الى الملعب لمشاهدة المباراة !! أمر مضحك لا يصدقه الا من كان في قلبه غرض بل أغراض عدة .. طالما أنهم كانوا بالاستاد وسط 10 الف مشجع فهنا أنتفت تهمة التستر ثم أن خالد قال أنه لا يعرف هذا الشخص ولم يراه الا بالاستاد .
ببساطة هذا المراهق الهلالي والذي كنى المدرب سامي الجابر بأبو يمن أدخل الوسط الرياضي كله في حرج شديد وأصبحت كلمة اليمن تهمة وعلمها وصمة وأهلها شبهة … أفيقوا يا بنو هلال … سامي الجابر سعوديا كان أو يمني لن يجلب لكم الدوري وسيخيب آمالكم في الآسيوية كالمعتاد .. لا تدفنوا روؤسكم في الرمال .. تدريب سامي للهلال غلطة ارتكبها رئيسكم وها أنتم وسامي تدفعون الثمن … أرحموا خالد المرشد وانسانيته ولا تشوهو قيم الشعب السعودي الطيبة بسبب غلطة رئيس ناديكم .. اليمن وأهلها فخر للعروبة ومن ينسب لليمن لابد وأن يفتخر دون أن يتنصل عن أصله الحقيقي .
نقاط تحت السطر :-
هي نقطة واحدة .. خالد مرشد لا ذنب له أطلقوا سراحه أيها المتعصبون .. من كنى مدربكم بأبو يمن هو مشجع منكم لماذا لا تحاسبوه أو حتى تلوموه وتعاتبوه .
الرمية الاخيرة :-
عاش اليمن … كلنا مع اليمن .. حيوا أبو يمن …

تويتر
ramialaboodi@

18