الدوري الأقوى عربياً لتفادي الهبوط

على مر عقد كامل ومن الممكن أكثر من ذلك لم يمر على الدوري شراسة تنافسية كماهو عليه الآن في دوري جميل فمن يصدق جميع الأندية الكبيرة والمتوسطة تحت وطئت الضغوط للخروج من ورطتها الجسيمة حيث لايزال الهلال على أمل تعثر النصر الذي تنتظره لقاءات صعبة أبرزها مع الإتفاق والهلال و الشباب بالنسبة للوصيف فيخوض مجموعة من المباريات السهلة نسبياً بفارق الإمكانيات أما على أرض الواقع فمعظم الأندية التي سيواجهها مهدده بالهبوط وستقاتل لكي لا تهدر أي نقطة وعلى المستوى الثاني هناك صراع الثالث والرابع والخامس دوري أبطال آسيا وهذا حلم التعاون والذي تريد أن تحضى بشرفة جماهيرة العريضة قبل رجالاته وهذا الفريق قادر فلدية مدرب ذكي ولاعبين طموحين ومميزين وفيما يخص الشباب والأهلي فتقريباً منذ زمن مشاركتهم محصورة بمنافسة بعض إعلامياً وحتى على المستوى النقطي لهم وتواجدهما في المقعد الأسيوي أمر طبيعي وماذا عن مابعد السادس وحتى ماقبل الأخير؟!
صدق أو لا تصدق بأن الفرق النقطي بينهم لا يتجاوز الخمسة نقاط مما يعني أن الأربع جولات القادمة ستشهد إثارة قوية للهروب من مفاجأة الهروب من الهبوط ولكن أن تشاهد أسماء الفرق الكبيرة المهددة وصفتها الإتحاد عميد آسيا !! الفتح بطل الدوري والسوبر الموسم الماضي !! الإتفاق بطل الخليج !! باقي الأندية متمرسة على الهروب بشكل موسمي وتدرك خطورة هذه المرحلة.

توقعاتي
الرائد هو من سيرافق النهضة لدوري ركاء والسبب هو أنهيار هذا النادي مادياً بالإضافة إلى كثرت التيارات الإقصائية والنزاعات التي تحوم حول النادي

إبراهيم المكرمي

13