سوكرسين وتفوق النصر

المنطقة الغربية رائدة كرة القدم السعودية و السبّاقة دائما لكل عمل ريادي رياضي هاهي تؤكد ذلك المفهوم من خلال تبني أبناء باناجة تكريم رواد الرياضة في أندية الاتحاد والأهلي والوحدة .

الليلة وبرعاية شركة ( سوكرسين ) سيتم تكريم عدد 105 لاعبا من تلك الاندية , ليلة من ليالي الوفاء تحتضنها جدة , ودائما جدة غير .
ماذا لو كرمت شركة في الرياض لاعبين سابقين , مبلغ التكريم بسيط لأبناء وطن قدم لتلك الشركة الدعم الكامل .
نشرت الزميلة الرياضي في عددها اليوم الإربعاء أرقاما لفريق كرة القدم بنادي النصر يتفوق بها على كلً من يوفنتوس وسان جرمان من حيث عدد الخسارة وفارق الصدارة بين أقرب منافسيهم وفارق الأهداف .
الخبر المميز يذكر بأن لدى كلً من اليوفي وسان جيرمان خسارة واحدة في حين أن العالمي دون أي خسارة في الدوري والكأس .
ويحلّق النصر بعيدا عن أقرب منافسيه بتسع نقاط متساويا بذلك مع السيدة العجوز ومتفوقا على العتيد الفرنسي ” سان جيرمان “.
هذه الأرقام الجميلة وأخرى يحتويها التقرير في “الرياضي ” ماكانت لتكون لفريق سعودي لولا العمل الكبير والمنظم من إدارة النصر .
النصر ينافس نفسه هذا الموسم , يغرد متفردا وحيدا , من أعلى هرمه سمو رئيس النادي إلى أصغر مشجع يحمل لواء العالمي في المدرجات .
أفلت الهلال من عقوبة كانت وشيكة بسبب ألفاظ عنصرية رددها مشجعوه في مواجهة سابقة أمام الاتحاد بسبب قبول لجنة الاستئاف في الاتحاد السعودي لاحتجاجه, الأهلي يقدم استئنافا على خلفية العقوبة الموقعة على جماهيره , الثغرة السابقة التي استفاد منها الهلال ربما غير متاحة للأهلي من حيث اختصاص الانضباط بإيقاع العقوبة وتسلسلها وإصدار قرارين بشأن حادثة واحدة كما ورد في بيان لجنة الاستئناف بعد نقض قرار معاقبة جمهور الهلال , وحتى الربيش تعلّم من السابق ولم يُصرّح لأحد والعقوبة وشيكة على الملكي وإن غدا لناظره قريب .
لجنة الانضباط مضطرة لايقاع عقوبة بشأن العنصرية تحت ضغوطات إعلامية , وكأنها تريد فقط أن تبدأ والبداية صعبة دائما خصوصا أنها بدأت بالفعل بنادي كبير .

من القلب ::
لاهزه الشوق وأربكه المفارق وفاض
حنين عينه , وهيضته تعابيرها ….
لاتسألونه ولا تطرون برد الرياض
الرد : برد الرياض ولا دفا غيرها ….

14