جمهور الشمس

جمهور الشمس ليسوا مجرد مشجعين فقط .. بل هم عاشقون متيمون بالعشق الأصفر .. يعرف ما له وما عليه والمطلوب منه ..عند الأخفاق يملؤون الملعب في المباريات احتجاجاً .. وعند الفوز يملؤونه شكر ورضا..!

في هذا الموسم حضروا وساندوا الفريق جولةً بجولة وآبى هذا الجمهور إلا أن يضع بصمة له تضاهي بصمة الفريق في الميدان .. رسموا الأبداع في المدرجات بلوحات فنية تُعبر عن حديث صامت للمدرج..!

ثقافة “التيفو” جاء بها مجلس الجمهور النصراوي كفكرة فتخطيط فتنفيذ فإبداع يوازي الجمهور الأوربي والعالمي وإن حاول البعض خدشه من اعلاميّن أو مخرجين أو حتى مصورين..!

حضروا كالأجمل تعبيراً والأفضل رسماً والأكثر حضوراً في هذا الموسم بالتحديد كان الجمهور على قدر مستوى اللاعبين في الميدان..!

هذا الجمهور الوفي هو من سيجلب الرعاة والدخل الكبير للنادي ..!! ورأينا كيف لشركة “صلة” ان تراضي هذا الجمهور بعد غضبه عن تعداد الجمهور..!

حضور ٤٥ الف ضد فريق عادي مع الاحترام له وفي مباراة ليست ديربي ولا كلاسيكو ولا حتى مفصلية في خروج مغلوب .. هذا يحتاج وقفة ودراسة دقيقة لهذا الجمهور العاشق هم وقود النجاح وإحراج للداعمين وقدوة للمنافسين .. هم الرقم الأول في الحضور والجمال والإبداع بالأرقام وبالشواهد فشكراً لن ولم توفيهم حقهم..

صورة مع التحية لـ”زغبي” ومن احضرها..!!

28