بروفة العرس!!!

بعد الفوز بكأس ولي العهد قال سنوقف الإحتفالات فالهدف أبعد من كاس ولي العهد والدوري هذا الموسم هو المبتغى وفي المواسم القادمة لنا كلام أكبر … ورغم حبهم وولائهم الشديد له فقد خالفه جمهوره وخالفه لاعبوه وإحتفلوا مبكرا … ففي مباراة الفيصلي شاهدنا أجمل وأكبر تيفو يمكن أن يشيده جمهور … وحضور فاق ال 45 الف … إحتفالية صاخبة إمتزجت فيها إبداعات مدرج رسمها جمهور الشمس مع فنون ملعب سطرها لاعبو النصر فكانت مجرد بروفة لإحتفالية العرس العالمي القريب والمعرس هو كحيلان.

رغم إقتراب الهدف كثيرا إلا أن كحيلان يخشى مفاجآت الدوري وجنون كرة القدم ولكن الجمهور واللاعبون ثقتهم كبيرة وكانهم يقولون له تطمن يا كحيلان هدفك هدفنا .. ولن يخيب رجاك بإذن الله … ونحن لها.

نقاط تحت السطر :

*  حسابيا يحتاج النصر إلى ثلاث نقاط فقط ليتوج رسميا ببطولة الدوري بشرط أن تكون هذه النقاط الثلاث هي نقاط مباراته أمام الهلال.
* وحسابيا أيضا يحتاج النصر الى أربع نقاط فقط ليجير بطولة الدوري له بشرط أن تكون إحدى هذه النقاط الأربعة من أمام الهلال.
*  وحسابيا أيضا يحتاج النصر الى سبع نقاط ليصبح بطلا للدوري في حال أنه لم ينل أي نقطة من مباراته أمام الهلال (لا قدر الله).
*  الإحتمالات السابقة تعني أن مباراة النصر القادمة أمام الاتفاق ستكون مفصلية وفي حال فوزه ستقربه من الدوري بنسية 95%.
*  مدرج النصر عالمي بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. اللوحات التي يرسمها ستحتاج بقية المدرجات الى زمن طوبل لتحاكيها وقد لا تنجح.. والعالمية صعبة قوية حتى في التيفو.
*  نحيي لجنة الانضباط لأنها عاقبت جماهيرالأهلي بسبب الهتافات العنصرية .. ولكن نتساءل هل نيجيريا الأهلي سوداء ونيجيريا الهلال بيضاء!!

الرمية الأخيرة :

مازالوا يشيعون بأن جمهور العالمي وإعلامه يحاربون سامي الجابر … بالعقل كده هل سيجد النصراويون الهلال في حالة فنية سيئة أكثر مما هو عليه الآن … بصراحة سامي المدرب  هو ضالة النصراويين فلماذا يحاربوه  …. النصراويون مع سامي قلبا وقالبا.

رامي العبودي

تويتر

ramialaboodi@

16