القادم .. أكيد أجمل

رامي العبوديكل هذا الجمال وكل هذا الإبداع رغم أن النصر لم يستفد هذا الموسم إلا من أجنبي واحد وهو محمد حسين من أربع أجانب متاحين له .. التون ليس سيئا ولكنه لا يتميز كثيرا عن السهلاوي والراهب بل أنهما أفضل منه … والحوسني لاعب رائع ولكنه لازال في مرحلة العودة من الإصابة الطويلة ولذا لم يقدم للنصر الكثير أما مراد دلهوم فمازال أسير دكة الإحتياطي بسبب التألق الباهر لكل من غالب وشايع وعوض خميس وحتى أيمن فتيني عند الحاجة .

كيف سيصبح الحال إذا ما نجح النصر في إستقطاب ثلاث أجانب يجبرون لاعبي النصر السعوديين رفيعي المستوى على الجلوس على دكة الإحتياط … النصر بفريقه الرائع الحالي ظفر بكأس ولي العهد وتأهل لآسيا الموسم القادم فعليا .. فنقاطه الحالية لن يصل اليها حسابيا ثالث الترتيب … وفوزه ببطولة الدوري مجرد مسألة وقت .. أما كأس الملك فالحديث سيكون عنها في حينه وليس الآن .
فوز النصر ببطولتين هذا الموسم ( وهو أسوأ الإحتمالات ) ومع كثافة حضور جماهيره من المؤكد سيجلب له (راعي راهي) ومن المؤكد سيزيد من التفاف أعضاء شرفه حوله وسيحفز كحيلان للعطاء بسخاء أكثر وأكثر مما يمكنه من جلب أفضل العناصر الأجنبية .. ولذا من المتوقع أن يكون نصر الموسم القادم أجمل أجمل .
نقاط تحت السطر:-
* إستقطاب ثلاث أجانب من العيار الثقيل بجانب هذه الكوكبة المنتخبة الموجودة حاليا في نادي النصر (هم من أفضل وأروع لاعبي كرة القدم السعودية) سيجعل من نادي النصر أفضل نادي آسيوي كما وعد كحيلان .
* أجانب النصر الثلاث الحاليين ( بإستثناء محمد حسين ) هم أقل من لاعبي النصر السعوديين فنيا وذلك لا يعني أنهم سيئين ولكن إرتفاع مستوى لاعبي النصر السعوديين هو ما أجبرهم على الجلوس على دكة الإحتياطي .
* عدم مباركة سامي للنصر بالبطولة لن يقلل من قيمة البطولة ولكنه سيقلل من قيمة سامي .. وبصراحة قيمة سامي لا تحتاج مزيد من التقليل هذه الأيام .
* توقعت أن يكون هناك عدد وافر من الإعلاميين الهلاليين العقلانيين ليباركوا للنصر بطولته وللأسف الشديد إتضح أن العقلانية لا تمت بصلة لإعلام الهلال إلا القليل النادر منهم .
* عبدالرحمن الزيد كما قلت سابقا لا نختلف على خبرته وقدراته ولكن ما يعيبه أن ميوله يشوش عليه في بعض الأحيان أما الفودة فهذا الرجل أستغرب كيف كان حكما .. ضعف عجيب في إستيعاب وفهم قانون كرة القدم .
* معظم أبناء دول الخليج نصراويين .. ما الذي يجذب هؤلاء للعالمي … بعض القنوات الخليجية إحتفلت بفوز النصر أكثر من قناة الوطن .
* حتى محمد عبده تفاعل مع روعة النصر .

الرمية الأخيرة :-
محمد نور … كيف استغنى نادي الإتحاد عن هذا الكنز .. كان لمحمد نور دورا مزدوجا في فوز النصر بهذه البطولة .. فني ومعنوي أما الفني فقد كان عاديا مثله مثل بقية أفراد الفريق وقد يتفوق عليه بعضهم ولكن دوره المعنوي فأؤكد لكم أنه كان الأبرز ولا يعلى عليه .

 

تويتر
ramialaboodi@

20