مبروك يا نصر .. شكرا يا هلال !!

رامي العبوديعندما يكون الفريق متكاملا كما هو حال نادي النصر فان بطولة الدوري عادة تكون هي الأقرب والأسهل له .. أما بطولات الكوؤس فان الفرص فيها تتقارب والفوارق بين الأندية تتقلص ولذا كانت فرصة الهلال للظفر بكاس ولي العهد مساوية لفرصة النصر ولكن النصر حسمها بالاصرار والرغبة الشديدة في تحقيق البطولات وبالتالي أصبحت فرصة النصر للجمع بين البطولتين كبيرة جدا مما يعيد فارس نجد للواجهة كما كان في الزمن الجميل .

بعد أن نبارك للنصر بطولته المستحقة وعن جدارة لابد وأن نشكر الهلال على منافسته القوية لنادي النصر في البطولتين ولولا قوة نادي الهلال ومنافسته الشرسة لما كانت بطولات النصر هذا الموسم بهذا الطعم الجميل .
أجمل ما في كرة القدم والرياضة عموما هو التواضع عند الفوز وتقبل الخسارة بكل روح رياضية .. لأن الرياضة تسمو بالروح وتعلو بالخلق وتقرب بين الشعوب .ولذا أتمنى من كل نصراوي أن لا يستخدم هذه البطولة ليستفز بها الهلاليين وأن تكون فرحتهم في حدود الخلق الجميل و يتمنوا لمنافسهم حظا أوفر في قادم البطولات .. كما أتمنى من كل هلالي أن يبارك للنصراويين فوزهم بكل روح رياضية حتى نشكل جمهور رياضي واعي مثقف يبتعد عن البغضاء والكراهية .
نقاط تحت السطر :-
* شكل جمهور الناديين لوحات جميلة على المدرجات وان كان تيفو النصر هو الأجمل والأكثر اتقانا وذلك يعود لخبرتهم في رسم هذه اللوحات منذ بداية الموسم ولا بأس أن يتعلم جمهور الهلال من جمهور النصر .
* لن أزيد وأعيد في التحدث عن دهاء كارينيو فما قام به كارينيو في هذه المباراة يدرس من حيث التكتيك والتبديلات وحتى من ناحية التجهيز النفسي والتجهيز البدني وتدوير اللاعبين في المباريات السابقة .
* تفوق كارينيو على سامي الجابر طبيعي بسبب خبرته الكبيرة ولكن أيضا لابد و أن نشكر الجابر على جهده ومحاولاته ولابد أن تكون مثل هذه المباريات خير زاد له في اكتساب الخبرة في قادم أيامه.. ولا بأس أن يتعلم سامي من كارينيو .
* حسين عبدالغني ونور ومحمد حسين كانت خبرتهم الكبيرة خير معين للاعبي النصر الصغار لتجاوز مثل هذه المباريات الصعبة .
* برازيلي عن برازيلي يفرق .. نيفيز يحمل على أكتافه فريق الهلال … وفريق النصر يحمل على أكتافه التون .
* بعد الله سبحانه تعالى جمهور النصر هو السبب الأول في تحقيق هذه البطولة وقادم البطولات ان شاء الله ثم بعده يأتي مثلث مكون من اللاعبين والجهاز الاداري بقيادة كحيلان والجهاز الفني بقيادة كارينيو لا تستطيع أن تفضل أحدهم على الآخر .
* الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود هو خير من يتحدث باسم النصر سواء كان مدافعا أو مهاجما .. بصراحة يملك خبرة كبيرة في هذا المجال استمدها من والده رمز النصر الخالد رحمه الله .
الرمية الأخيرة :-
انها حقبة النصر .. انه زمن النصر ..فابشروا يا عشاق المجد واستعدي يا آسيا فقد عاد أول عالمي وأول ممثل لك وأول من شرفك في المحافل الدولية .. أما أنتم يا أندية الوطن فما عليكم الا الاستسلام واللعب على المركز الثاني في كل البطولات .

تويتر
ramialaboodi@

22