عدالة السماء

رامي العبوديضربتي جزاء مستحقتين للنصر أمام العروبة في الدور الأول إعترف بهما الزيد والفودة ولجنة الحكام وحتى الخضير نفسه إعترف بهما وتعذر بضعف الأضاءة ورفض الإعتذار للمتضرر المتصدر .. وكما تجاهلهما الحكام تجاهلتهما الصحف الهلامية بل أن الخضير منح الدولية بعد تلك المباراة .

وفي مباراة الأمس جزائية أخرى مستحقة للراهب رفض الفودة الإعتراف بها وقال بطريقة مضحكة ( كالعادة ) أن الراهب هو من اصطدم بالمدافع … وفي نهاية المباراة يخطيء الهويش التقدير بعدم إحتساب جزائية واضحة للعروبة معللا ذلك بأن هناك فاول للسهلاوي قبل أن يلمس الدلهوم الكرة بيده .. وهنا ثارت ثائرة المحتقنين أصحاب الوصافة وبكوا وناحوا وشيدوا سرادق العزاء بالتويتر وأقاموا وصلات الردح والسب والقذف في كل الإتجاهات … ونسوا وتناسوا بكل بجاحة ووقاحة أنهم قبل سويعات قليلة ظفروا بثلاث نقاط مهمة عن طريق هدف وحيد غير شرعي أمام الرائد باعتراف خبيرهم الفودة ( والذي لا يعترف بسهولة بأي خطأ تحكيمي لصالح الهلال )
الجميع يعلم أن كل الفرق تضررت من التحكيم هذا الموسم وأن النصر بوثائق إجتماعات لجنة الحكام هو أكثر المتضررين من تلك الأخطاء وأن الوصيف هو أكثر المستفيدين منها .. وعندما يحرم الحكام النصر ثلاث جزائيات مستحقة أمام العروبة ذهابا وايابا فلابد وأن تحضر عدالة السماء لتحرم العروبة جزائية وحيدة مستحقة في لقاء الأمس .
نقاط تحت السطر :-
* أمام الرائد كان فريقهم باهتا والسبب عملية التدوير .. من لا يملك دكة احتياطي لا يجري عملية التدوير .
* النصر أمام العروبة غيب 6 عناصر أساسية ورغم ذلك أنهى المباراة باستحواذ بلغ 68% مقابل 32% للعروبة .
* رغم تقدم العروبة من هجمة وحيدة في الشوط الأول لم يساورني الشك ولو لحظة واحدة بأن النصر سيعود بالنتيجة … النصر فريق ثقيل يحق لكل ماهيره أن تطمئن حتى وهو متأخر .
* من عاد امام الشباب القوي وهو متأخر بهدفين .. ومن عاد أمام الأهلي الجميل وهو مـتأخر بهدف وناقص لاعب كان لابد وأن يعود وبسهولة أمام العروبة .
* مراد دلهوم قدم مباراة جميلة وجهد بدني سخي .. إذا ما أستثنينا تهوره الغير مبرر في الوقت الضائع .
* أمام الفتح سيتم تغيب كل من محمد حسين وعبدالغني وشايع وعوض خميس وسيعود الغامدي وعمر هوساوي وغالب ويحيى .. ألم أقل لكم إنه فريق ثقيل .
* تخيلوا معي أن يغيب سامي الجابر كل من ديجاو وكاستيلو ونيفيز وناصر الشمراني أمام التعاون !! أعتقد أن التعاون يمكن أن يفوز بالثلاثة وبسهولة .
الرمية الأخيرة :-
هل لاحظتم في هدف العروبة كيف تجنب العنزي لاعب العروبة المنفرد به ولم يحاول أن يحتك به !! وهل لاحظتم أنه أيضا في كرة أخرى اخذ الكرة بحذر شديد بلمسة من يده ولم يحتك باللاعب !! مالذي يجعل العنزي حذرا لهذه الدرجة حتى أنه يفضل أن تدخل الكرة المرمى ولا يتم طرده !!
السبب هو أنه يعلم أن الحكام يتصيدون الإخطاء على النصر فأي إحتكاك منه كان سيكون سببا في طرده من الملعب .. كما أنه يعلم أن فريقه قادر على العودة في أي وقت من المباراة ولذا هو يفضل أن لا يطرد ويبقى في الملعب ويساهم مع زملائه في هذه العودة .

تويتر
ramialaboodi@

20