معًا .. ما يصير !!

رامي العبوديبين إبراهيم البلوي وعادل جمجوم ما صنع الحداد .. وربما السباك والنجار والخباز.. الى ما قبل فوز البلوي بالإنتخابات بلحظات كان النقاش والخلاف بينهما محتدا وعلى الملأ … عادل جمجوم كان يريد الكعكي لسبب بسيط وهو قلة خبرة كعكي وعدم وضوح شخصية محددة له … يعني بالمختصر المفيد الجمجوم كان يريد رئيسا صوريا مهمته التمويل فقط بينما يمسك هو بزمام الأمور ويسير النادي كيفما شاء .

فشل مخطط الجمجوم واستقال المرزوقي ( العاقل جدا) فورا … وتعتبر إستقالة رئيس مجلس أعضاء الشرف هي التصرف الطبيعي .. إذ كيف يعمل مع رئيس نادي هو لا يوافق سياسته .. بعد فوز البلوي فقد عادل جمجوم إتزانه لساعات قبل أن يفيق ويعلن أنه مع البلوي قلبا وقالبا .. وقبل تلك الإفاقة خرج بتصريحات لا تتفق مع الذكاء المعروف عنه وكان أبرز هذه التصريحات ( نحن الآن ننتظر ال 30 مليون من البلوي لنبدأ في حل مشاكل النادي ) .
هذا التصريح بين أن الجمجوم لم يفق من الصدمة بعد فهذا ما كان ينتظره من الكعكي وهو أن يدفع الكعكي ويعمل الجمجوم ولكن مع إبراهيم البلوي سيدفع البلوي ويعمل البلوي وسيبقى الجمجوم مهمشا ينتظر الأوامر من البلوي وقد لا تأتي هذه الأوامر أبدا وإن أتت قد لا تتعدى جملة ( خلك جاهز إذا احتجناك سوف نتصل بك ) .
أنصح عادل جمجوم بالإستقالة فورا حفاظا على ماء وجهه لأنه الآن هو بين خياريين أحلاهما مر .. فإما أن يبقى مهمشا وهذا لا يتوافق مع شخصيته القوية وإما أن يبدأ في زرع المشاكل في طريق البلوي وهذه الطريقة أيضا لن تنجح لأن من رأى منصو البلوي في برنامج كورة كيف كان محتاطا ومحتفظا بكل المستندات التي تحفظ حقه سيدرك فورا أن أخيه إبراهيم سيتبع نفس السياسة .
نقاط تحت السطر :-
* حتى في إنتخابات نادي الإتحاد كان النصر والهلال حاضران.. النصراويون يريدون البلوي والهلاليون يريدون كعكي .
* أسباب النصراويين منطقية وأسباب الهلاليين نفسية .
* مهمة البلوي الحالية هي البدأ في تسديد الديون والعمل معنويا فقط مع فريق كرة القدم لأن فترة التسجيلات أنتهت فهو لا يستطيع تغيير عناصر الفريق .
* إدارة عادل جمجوم في فترة الإنتقالات الشتوية تخلصت من محمد حيدر وهو الخيار الآسيوي الوحيد لديهم وإحتفظت بعبدالغني لتكتشف في آخر لحظة أنه لا يحق لها الإحتفاظ بأربع أجانب ليس فيهم آسيوي مما إضطرها أن تضع أحدهم في خانة الإستثمار وبقيت من غير آسيوي … هذا التخبط يدل على أن هذه الإدارة كانت تعمل بعشوائية شديدة .
* الإتحاد يملك عناصر محلية ممتازة مع الإستقرار قد تتحسن نتائجهم محليا ولكن آسيويا موقفهم صعب جدا مع تواضع الأجانب في الفريق .
* لاعب الشباب الجديد الفلسطيني . خطير خطير خطير … ولكن دفاع الشباب مع المرشدي وسياف ضعيف ضعيف ضعيف .
* تركي الخضير للنصر والشباب والعريني للفتح والهلال !! ماذا يريد عمر المهنا !!
* هل سيتلقى المهنا رسالة نصية من عضو شرف نصراوي يحتج على تعيين العريني الهلالي لمباراة الفتح والهلال كما فعل عضو الشرف الهلالي قبل عامين عند تعيين مطرف لمباراة النصر … وهل سيعرض المهنا الرسالة النصية على العريني قبل المباراة ويقوله تكفى لا تحرجني مع العضو النصراوي .!!
الرمية الأخيرة :-
حتى وقت قريب كنت أظن أن العاملين ( باعة التذاكر ومساعديهم ) في ملعب الدرة و ملعب الملز هم تبع رعاية الشباب ولكن بعد بيان شركة صلة الأخير أتضح لي أن هؤلاء العاملين هم موظفين تبع شركة صلة مما يؤكد تورط شركة صلة بصورة واضحة جدا في تزييف وإخفاء أعداد الحضور الجماهيري في مباريات النصر … وما بيانهم الأخير الا تأكيد على هذا التورط .

تويتر
ramialaboodi@

16