فرقة المحاربين الصفراء
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

عندما حضر كارينيو الى النصر كان يلـقّب في بلادة بالمحارب , وعندها كتبت متسائلاً هل يصنع كارينيو من لاعبي النصر لاعبين محاربين داخل المستطيل الاخضر ؟!

وهاهي الايام تمضي ليصنع هذا المدرب فرقة محاربين يصنعون الفرح لمدرج طال انتظارة ولكنة لم يفقد الامل !!
كارينيو صنع فرقة المحاربين التي تصنع الفرح وتنشر الأمل وتحقق البطولات بدعم رئيس لم يبخل في دعم هذا المدرب ولم يتواني في توفير متطلباته سواء على المستوى الفني او المالي او المعنوي .
فرقة المحاربين الصفراء صالت وجالت هذا الموسم , وتصدرت الدوري بقيادة المحارب كارينيو واضحت فرقة الرعب التي تجندل الخصوم في كل مكان وزمان .
فرقة المحاربين الصفراء لا تتأثر بغياب أي نجم مهما كانت اهميته , فكلما غاب محارب حضر محارب أخر بنفس الفكر والمستوى والمجهود والقتاليه !!
انها شخصية المحارب كارينيو التي تقمصها لاعبوه وطبقوها في كل مبارة لعبوها وانعكست ايجابياً على اللاعبين , واعتقد أن استمرارة مطلب فهو مازال يعمل ليحقق حلم الرئيس بأن يصنع برشلونة أسيا !!
فبل أن تبداء المباراة انظروا الى وجه كارينيو وراقبوا تحركاتة وستعرفون نتيجة المبارة قبل ان تبداء .
كارينيو هو من نشر ثقافة السلام على خصومة بعد نهاية المباريات سواء فاز او خسر لأنه يؤمن أن نتيجة المباراة ليست مقياس لتلك الروابط والاخلاق الانسانية والرياضية التي يجب ان تبقى !!
كارينيو مدرب محبوب من لاعبيه وادارة نادية وجمهورة , فهو شخصية قيادية فذه , يؤثر فيمن حولة , وما صناعته لرجال محاربين يقدرون شعار فريقهم ويفتخرون به الا دليل على ذلك .
كارينيو يحترم جميع من يتعامل معهم ويجبرهم على احترامه , راقبوه عندما يتحدث في المؤتمرات الصحفية بعد المباريات برغم مرور بعض الاسئله المستفزه , والتي يتعامل معها بثقه وهدوء ويرد عليها بكل وضوح !!
المحارب يصنع الفرق هذا الموسم واللي ما عنده محارب يشتري محارب !!

ذيب اّل جلال

16