كاكا متمسك بأمل المشاركة فى المونديال ويرفض إلقاء اللوم على مورينيو

kaka-3

أكد البرازيلى ريكاردو كاكا، نجم إيه سى ميلان الإيطالى، أنه متمسك بأمل المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال 2014 الصيف المقبل، وأوضح أيقونة فريق ميلان الإيطالى فى مقابلة لقناة “جلوبو”، أن هدفه فى الفترة الحالية هو أن يستدعيه المدرب لويز فيليبى سكولارى لمنتخب السامبا.

وأضاف كاكا: “لدى أمل فى اختيارى بالقائمة النهائية، لا أعرف كيف ستكون الأمور، كأس القارات الأخيرة جعلت المنتخب أكثر قوة”، وأشار “القديس” إلى أنه لم يتحدث مع سكولارى منذ آخر مرة استدعاه للمنتخب، لكنه شعر بالتشجيع والحماسة بسبب تصريحات المدرب التى أكد خلالها بأن باب المنتخب مفتوح للجميع، وكانت آخر مشاركة لكاكا مع منتخب السيليساو فى ودية روسيا التى انتهت بالتعادل 1-1 فى مارس من العام الماضى.

واعترف كاكا بأنه الآن “فى 75 إلى 80%” من حالته البدنية، وأن عودته لميلان ساعدته على استرداد الشعور بالسعادة للعب الكرة، وفيما يتعلق بتجربته الصعبة مع ريال مدريد الإسبانى، رفض كاكا إلقاء اللوم على المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى إجلاسه على مقاعد البدلاء عن عمد.

وفى هذا السياق أوضح: “لست نادما على تجربتى فى الريال، كانت تجربة حياتية جيدة للغاية جعلتنى أكثر نضجا، كانت 4 أعوام صعبة على الصعيد الشخصى، لكننى تعلمت كثيرا على المستوى الاحترافى والإنسانى”.

8