الفرنسي نصري يكشف سبب عبارة “اخرس” بعد هدفه في انجلترا

مباشرة بعد تسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى انكلترا في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في كأس اوروبا 2012، اطلق سمير نصري عبارة “اخرس” لدى احتفاله بالهدف من دون ان يدرك المتفرجون والمتابعون عبر الشاشة الصغيرة الى من يوجه كلامه.

وانتظر نصري الذي اختير افضل لاعب في المباراة حوالي ثلاث ساعات قبل ان يشرح باتجاه من اطلق عبارته الشهيرة بقوله “كنت اوجه كلامي الى صحيفة “ليكيب”.

وقال نصري “خلال المؤتمر الصحافي سألني احد صحافيي صحيفة “ليكيب” الى من وجهت عبارة “اخرس” فاجبته بان العبارة كانت موجهة اليه”.

وكان نصري اوضح الى شبكة “تي اف 1” بان والدته المريضة في الاونة الاخيرة تأثرت بالانتقادات التي تعرض لها ابنها وقال في هذا الصدد “والدتي مريضة منذ فترة وعندما تقرأ بان ابنها غير صالح، فان الامر يكون حساسا بالنسبة اليها. قد تكون ردة فعلي ليست في محلها لكني لست نادما عليها”.

واوضح “في بعض الاحيان هناك ردات فعل معينة قد تصدر من احد اللاعبين ولست نادما على هذا الامر اطلاقا. لا أقرأ الصحف عموما ويجب ان نقوم بجردة حساب بعد البطولة وليس قبلها. يقومون (رجال الاعلام) بمحاولات لزعزعة معنويات المنتخب الفرنسي، يجب ان يدعونا نعمل بهدوء”.

ورفض مدرب المنتخب الفرنسي لوران بلان التدخل في هذه القضية بقوله “الامر بينه وبين منتقديه، انه امر شخصي ولا اريد التدخل في هذه القضية”.

10