أشاد بتجربه مع نموذجي الأحساء

فتحي الجبال: هدفنا تحقيق كأس ولي العهد والمركز الثالث

فتحي الجبال

أكد التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح على أنه لا يوجد خلل إداري في فريقه ، مشيراً إلى أنه يمتلك لاعبين جيدين قادرين على تقديم الأفضل في دوري جميل وكأس ولي العهد في الفترة القادمة.

وقال الجبال في تصريحات إذاعية : ” كل التعاقدات عملناها وفق ما يحتاجه النادي ، وأسعار اللاعبين المرتفعة تلعب دوراً كبيراً “.

وأضاف : ” مستوانا كان جيداً بداية الموسم ، ومن الصعب أن يكون اللاعب على رتم معين لفترة طويلة ، وسوء النتائج كان له الأثر النفسي على اللاعبين ، مما أثر على المستوى العام ، ولا يوجد لدينا خلل إداري ، وأملك لاعبين جيدين ، ونحاول أن نعمل موازنة في الفريق “.

وأشار : ” الثلاثي الأجنبي هم العمود الفقري للفريق ، ونعول عليهم كثيراً لقيمتهم الفنية العالية ، واللاعب الجديد يحتاج لفترة تأقلم “.

وتابع : ” نخطط وفق رؤيتنا الفنية وداخل حدود امكانياتنا المالية ، وهذا ما نعمل عليه في التعاقدات القادمة ، وأهتمامنا الآن ينصب على كأس ولي العهد ، ونطمح لحصد المركز الثالث في دوري جميل هذا الموسم ” .

وزاد : ” أمامنا جولات قد تمكننا من التقدم في جدول الترتيب ، والتحدث عن الصدارة وفق المعطيات الحالية أمر غير مقبول “.

وقال : ” أهدافنا تُحدد منذ بداية الدوري ، والوصول لدور الأربعة في الأبطال يُعتبر إنجاز ،

وانضباطية اللاعبين والتخطيط الإداري والفني المميز فقز بنا إلى بطولة الدوري في الموسم الماضي ” .

وعن تجربته مع الفتح ، أردف : ” تجربتي في الفتح مميزة ، وأنا الوحيد في العالم العربي الذي أبقى لسنوات مع فريق واحد ، واللاعبين مثل أبنائي ، وعقدي مع الفتح غير محدد ، وبقائي في النادي مرتبط ببقاء الإدارة الحالية “.

وإختتم الجبال تصريحاته ، قائلاً : ” مقولة “الدوري ضعيف” غير منطقية ، وهذا الموسم ترددت هذه المقولة بوجود النصر والهلال في الصدارة ، والفريقين علامة فارقة في سماء الدوري تهديفياً ونقطياً “.

14