أكل العيش مر!!

أطلقها فيصل بن تركي مدوية بعد مباراة الرائد لن نسكت وسنشكل لجنة عاجلة للتحقيق في التلاعب في أرقام الحضور الجماهيري في مباريات النصر تحديداً .. وفوراً أصدرت رابطة دوري المحترفين بياناً تتنصل فيه من المسؤولية وتقول أنها تنقل فقط الرقم الذي يأتيها من شركة صلة وبعدها بدقائق تخرج شركة صلة إعلامياً وتعلن أنها مع نادي النصر وتؤيده وأنها أيضاً متضررة من هذا التلاعب ليلقون بالكرة في ملعب العاملين بملعب الدرة وغيره من الملاعب الأخرى.
ما يحدث من تلاعب في أعداد الجماهير لا يخرج عن مسميين ؛ إما سرقة أو تزييف والإحتمال الأكبر كلاهما معاً وطالما أن هذا التلاعب دائماً يحدث في مباريات النصر فذلك يؤكد أن هناك تزييف يقصد به التقليل من جماهيرية النصر أمّا الفرق في العدد الذي يخفونه فبالتأكيد يقابله فرق في الدخل المالي فأين يذهب هذا الفرق !! وهو ما يدخل ضمن نطاق السرقة.
بيان رابطة دوري المحترفين وتصريحات شركة صلة وتضامنهما مع فيصل بن تركي دليل قوي وإعتراف واضح منهما على أن هناك تلاعب .. ولكن هذا الإعتراف لا يعفيهما من المسؤولية فصمتهما كل هذا الوقت وهما يران هذا الفارق الكبير بين الأرقام المعلنة وبين ما نراه عبر الشاشات في كل المباريات الأخيرة للنصر.. هذا الصمت يعتبر مشاركة في الجريمة.

نقاط تحت السطر :
* التلاعب في عدد حضور الجماهير النصراوية وضح بشدة منذ الموسم الماضي وكتبنا فيه العديد من المقالات وكانوا يقولون انكم مجرد مشككين .. والآن بعد أن أصبح الأمر ملموساً كل من قال لنا مشككين تنصل من المسوؤلية وبدأ يلقيها على الآخرين.
*  بعد خروج منصور البلوي وكشفه (بالوثائق) الكثير من الحقائق التي تخص نادي الإتحاد وإداراته السابقة .. هل لاحظتم أن من خرج بعد ذلك يهاجم منصور البلوي ويشكك في وثائقه وأرقامه كلهم من إعلام الهلال!!.
*  تويتر فضاحة .. عبدالله السبيعي إداري نادي الرائد بعد مداخلته في القناة الرياضية يشنع بحكم المباراة ويدعي المحافظة على حقوق الرائد.. سقطت وإنهارت مصداقيته تماماً بعد أن قرأنا تغريداته السابقة في التويتر حيث أتضح لنا أنه لا يعدو أن يكون سوى مشجع هلالي ومتعصب.
*  الرائد أمام النصر تقول إحصائيات المباراة أنهم لم يسددوا على مرمى النصر سوى ثلاث كرات منها واحدة فقط كانت بين الخشبات الثلاث .. وهذه التسديدة الوحيدة لو كان يحرس مرمى النصر أحد الاطفال من لاقطي الكرات لأستطاع الأمساك بها بسهولة .. ورغم ذلك خرجوا بعد المباراة يتباكون على التحكيم .. هل كان هذا التباكي على التحكيم أم على الحوافز الذي ضاعت!!.
*  الا يوجد في هذه البلد محب حقيقي لنادي الشباب!! هل كل منسوبي الشباب ومشجعيه هم في الأصل مشجعي أندية أخرى ويأتي الشباب ثانياً!! إلى متى الصمت وهم يروا ناديهم الأصل يتحول إلى محطة تغذية للفرع.
*  الجولة 18 إذا ما أستمروا في الإهتمام فقط بالمتصدر ومحاولات عرقلته بشتى الأساليب فقد يصل الفارق إلى 9 .. نصيحة صادقة للوصيف إهتموا قليلا بسد ثغراتكم الواضحة وأتركوا المتصدر حتى لا تقع الكارثة.

الرمية الأخيرة :
اليكم ما قاله الفودة في تعليقه على هدف النصر الأول والذي لم يفهمه معظم المشاهدين حيث شوش عليهم وليد الفراج بالصراخ والأسئلة .
بدأ الفودة قائلا إن الحالة مرت بثلاث مراحل أولا قدم لاعب الرائد هي التي أصطدمت بمحمد نور ثم بعدها اصطدمت قدم لاعب الرائد اليسرى بقدمه اليمنى ثم وهو في طريقه للسقوط اصطدمت قدم محمد نور به .. وهنا تدخل الفراج بنبرة حادة صائحاً في الفودة يعني في فاول أو لا .. وهنا تلجلج الفودة وتلعثم ثم قال نعم فاول.
يعني يالفودة اللاعب هو اللي صدم نور أولاً وبعدين تلامست قدمه مع الأخرى ثم بعد ذلك اصطدم به نور.. تركت المرحلتين الأولى والثانية واحتسبت المرحلة الثالثة!! … بصراحة أكل العيش مر.

تويتر
ramialaboodi@

18