صافين على الجنبين !!

رامي العبوديلا ينظرون خلفهم .. كلما تخطوا منافس يسألون من التالي .. الفوز يزيدهم قوة .. الصدارة تمنحهم حماس .. من الوصيف !! لا يهم … كم الفارق !! لا يهم .. المهم هو المباراة القادمة وكيف يفوزون فيها .. هؤلاء هم منسوبي نادي النصر في هذا الموسم وهذه هي سياستهم التي إتخذوها لتحقيق البطولة .
وغيرهم مازال يتبع نفس الأساليب القديمة .. حرب نفسية خارج الملعب .. تصريحات مخدرة لا علاقة لها بمستواهم الفني .. مبالغ طائلة تدفع  وتحالفات تبرم وتجييش إعلامي لوقف المتصدر … أما بخصوص العمل الفني وكيفية تطويره فذلك آخر همهم .
أمام الرائد كان جمهور النصر يتساءل هل حقا عاد العنزي من لندن !! لم يروه .. المباراة كانت كلها في ثلث الملعب الخاص بنادي الرائد ورغم ذلك كان الوصيف يحصي الأخطاء التحكيمية ولم ينتبهوا أن المتصدر أصبح فريقا من الصعب أيقافه .
الطريقة التي يفكر بها الوصيف الآن هي أقوى مؤشر بأن النصر لن يجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على هذه الصدارة بل وتوسيع الفارق أكثر وأكثر في الجولات القادمة .. وقد تأتي الجولة 23 ويكون الأمر قد حسم قبلها تماما .
نقاط تحت السطر :-
* أعتقد أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد تم خداعها عندما أخبروها بأن ملعب الدرة يتسع ل 70 الف متفرج … إذا كان إحصاء الحضور الجماهيري في مباراة النصر والرائد صحيح فأنا أجزم بأن ملعب الدرة لا يتسع لأكثر من 35 الف متفرج .
* الخط المرسوم لتوضيح التسلل في الهدف الثالث مضحك جدا .. فهو يمر خلف الكرة وهي بقدم عبدالغني بصورة فاضحة .. مخرج المباراة يعاملنا وكأنما على رؤوسنا الطواقي .. عفوا أقصد الطير .
* يتحدثون عن أخطاء التحكيم ولم يمضي على كارئة مباراة الإتحاد 24 ساعة .. إنه الزهايمر.
* الفودة والزيد يريدون من عبدالرحمن الغامدي أن يسلك طريق الدائري حتى لا يصطدم بساق ياسر الشهراني الممتدة أمامه قاطعة عنه طريق المرمى .
* قبل سنوات طوال إنتشر مرض مخيف في معظم أرجاء العالم وخاصة أوربا أطلق عليه ( جنون البقر ) أعراض ذلك المرض تشبه تماما ما يمر به الإعلام الهلالي حاليا .
* رئيس العروبة نصراوي وكذلك رئيس الفيصلي .. حسن الطير نصراوي لانه تعمد أن يأخذ كرت أصفر ثالث حتى يغيب عن مباراة النصر .. تصدقون حتى سعدون جابر نصراوي أمس سمعته يغني أغنية للنصر .
* بعد التحالف إنهار الشباب وما تعدل وضع الهلال .. العلة معروف وين مكانها ولكن لن يجرأوا على الإعتراف بها .
* الهلال طلب حكام أجانب لمباراة الأهلي .. وبعدها سيتم تعيين العمري أو تركي الخضير ليحكم لهم مباراة الرائد .. وممكن الهويش أو الهذلول أو الفنيطل أو المرداسي .. من بقى ! الربع كلهم من جماعتهم .. المهم خليل جلال ما يحكم لهم .

الرمية الأخيرة :-
الوعد الجولة 23 ولاعبو الوصيف واقفين صفين على الجنبين يصفقون لأشاوس العالمي وهم ينزلون لأرضية الملعب وقد حسموا أمر الدوري تماما قبل اللقاء المرتقب .

تويتر
ramialaboodi@

15