دموع شبل …وصرخة أسد

عايض ال هرسانهذا قدر النادي الكبير عندما يعود لسابق عهده ومستواه تتعرض الحياه لتقلبات طبيعيه وهزات أرضيه عودة النصر ثورة بركان تخلف أضرار بالعقول والممتلكات والنفسيات للجانب الأخر ولكل من لايرغب بعودته وتدخل الرعب في قلوبهم وتتساقط الأقنعه ليكشف للجمهور المحايد مدى التأثر بعودة أسد إلى عرينه .

عودة النصر لم تقتصر رياضياً بل إجتماعياً في عام 2013 كان عام ثائراً للجميع بافراحه وأنتصاراته فشاهدنا شعاره يجتاح البر والجو والبحر والمجالس بل وصل حدوده الخليج العربي فظهر الشعراء والمشاهير وباركوا عودة البطل لمكانه وهيبته.

كيف لا يعود وهو من كان يدك الحصون ويحصد الألقاب التاريخ لاينسى النصر ولايتناساه وحكم القدر على عودته لسابق عهده شامخاً مرعباً للخصوم بفضل رئيس صرخ صرخة أسد سمع دويها الشرق والغرب لدموع شبله هنا كانت البداية للأخذ بثأره فقدم المال وباع الممتلكات وأحضر كل عوامل المساعده على القتال وأعد العده وأنطلق هذا الأب الشجاع ممتطياً جواده ورافع سيفه وهو يردد دموعك ياتركي لن تذهب هبائاً منثورا أنا لها .
فبداء بداية الشجعان بسيفه يضرب يمنة ويسرى ومعه رجال في الملعب والمدرجات حتى قطع نصف المشوار نحو الهدف فحول دموعه شبله لدموع فرح له ولشعب نصره وجعل الأخرين من كبار السن يبكون بما فعلت يمينه .

دعونا ننتظر نهاية بطل شجاع الذي أشبهه بفيلم من أفلام الهوليود وننتظر النهايه أي نهاية ستكون هل سيحصل على الأوسكار أم يكتفي بفعل مايستطيع للأخذ بنصر أبنه ونصر الجماهير الوفيه ،شهور ستمضي ويسدل الستار على هذه الملحمه التاريخيه.
س: هل سيسطر التاريخ رمزاً أخر بعد الرمز الأول “أباخالد” يروي عطش الجماهير في الألفيه الجديده ويعيد البسمه لهم بعد فراق دام سنوات عن الذهب .

ومضه:

النصر أيقنت أنه عاد بعد الحملات المسعوره عليه لإيقافه.

النصر عاد والدليل صفقة الهلال مع كريري ب٢٥ مليون والعام الماضي عند تصدر الفتح جلبوا محمد مسعد ب٥٠٠ الف هنا الفرق.
ستون عاماً مضت بتاريخ يشع نوراً من بطولات وعالمية عجزوا عنها الكثير .

ستون عاماً دموع فرح أتبعها دموع حزن على فارس بكبوته هاهو ينهض الآن .
في الختام:

يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم
تويتر

@ayedharsan

9