صدارة النصر تربكهم
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

تصدر النصر فانكشف حال الكثير في الوسط الرياضي , الاقنعة تتساقط كل يوم عن وجوه كانت تتستر خلف ما يسمى بالحيادية , اتهامات في كل الاتجاه وصلت حتى للرئيس العام لرعاية الشباب !!
الميول هو المحرك الاساسي للأغلبيه , والصراع خارج الملعب اقوى واشد من المنافسة داخل الملعب !!
ليس هناك مبدأ عند الكثير في هذا الوسط الرياضي الملئ بالتشكيك والاتهامات , ويفترض ان يكون الميول خارج الاستديوهات وبعيدا عن حبر قلم لطختة
رائحة الميول العمياء !!

من المنصة :

– أعتقد ان التنافس على لقب الدوري بين النصر والهلال سيستمر حتى الجولات الاخيرة وبالتحديد في المباراة التي تجمعهم .

– النصر في قائمتة اكثر من ثمانية وعشرون لاعبا كلهم لعبوا في الدوري بما فيهم الحراس الاربعة , كارينيو ماهذا الجنون المحمود؟!

– المدرب الوطني خالد القروني درب المنتخب الاولمبي لفترة طويلة واخذ فرصة لم يأخذها أي مدرب في العالم والنتيجة صفر !! الا يوجد مدرب غير القروني ؟

– الاتحاد يملك فريق شاب قوي , فقط يحتاج الى استقرار اداري واربعة اجانب على مستوى عالي ويعود ذلك النمر الذي يفترس كل خصومه بلا رحمة .

– اذا تمت صفقة اللاعب الجزائري دلهوم مع النصر فأن النصر قد كسب لاعب جوكر يستطيع ان يلعب محور وظهير ايمن ووسط ايمن ووسط ايسر .

– الهلال مازال يعاني في الدفاع وفي حراسة المرمى رغم الاستقطابات الاخيرة لترميم خط المؤخرة واعتقد ان السبب هو في ا المنهجية التكتيكيه التي يتبعها المدرب سامي .

– الاهلي قدرة فنية كبيرة من اللاعبين لم تستثمر بالشكل الصحيح , والسبب قناعات يجب ان تتغير !!

– مازال الاهلي اضعف من ان يفوز على الهلال في الرياض حتى لو كان الهلال في اسواء حالاته رغم وجود نجوم مميزين في الاهلي ولكنها انهزامية لاعبين ترافقهم منذ زمن !!

– جمهور النصر انصفتة الفيفا , وتجاهلته قناة الوطن , بل ان هناك من يحاول تجاهله حتى اثناء نقل المباريات على الهواء , لكن الشمس لا تجب بغربال !!

– الاندية تتصارع على نسبة توزيع الموارد من النقل والرعاية , ونسيت تلك الاندية النسبة التي يستقطعها الاتحاد السعودي لكرة القدم , والمفترض ان تتكتكل الاندية لتقليص تلك النسبة المجحفة التي تزتنزف مواردهم , ثم يتفقون بعدها فيما بينهم !!

ترنيمة :

اللي ستر نفسة عن الناس بهدوم … وش يسترة لصار عيبه كلامه . للمبدع ( هلال )

ذيب اّل جلال

16