ميسي يعود إلى الملاعب ضد خيتافي

2256712_FULL-LND

منح الجهاز الطبي لنادي برشلونة الضوء الأخضر لنجم الفريق الأرجنتيني ميسي لخوض مباراة فريقه ضد خيتافي في مسابقة كأس ملك أسبانيا المقررة غدا الأربعاء وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق عضلي حاد أبعده عن الملاعب حوالي الشهرين.

وكان ميسي الذي اصيب في 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، استهل علاجه في برشلونة قبل الانتقال الى الارجنتين خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي ليتابعه هناك.

وعاد النجم الارجنتيني الى برشلونة الاسبوع الماضي واستهل تدريباته مع الفريق الاول، واعترف المدرب مارتينو بانه كان من الصعب عليه عدم اشراكه في المباراة ضد إلتشي في الدوري المحلي السبت الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بسهولة بالغة 4-0.

وقال مارتينو “لقد تكلمت معه وسيكون ضمن صفوف الفريق لمباراة الغد. نحن سعداء لاجله وانا سعيد على العموم لان صفوف الفريق مكتملة من دون اصابات تذكر”. وتابع “كانت الضغوطات كبيرة عليه لخوض المباراة ضد التشي وهو امر منطقي، لكن الفارق الان هو انه خاض المزيد من الحصص التدريبية مع الفريق واصبح جاهزا”. واوضح “لا ادري ما اذا كان سيبدأ المباراة ام لا”.

وتأتي عودة ميسي في توقيت رائع لان برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد الذي يتخلف عنه بفارق الاهداف فقط في صدارة الدوري المحلي يوم السبت المقبل في لقاء قمة.

11