عدد من اعضاء الشرف يجددون عضوياتهم بالنادي

المجلس التنفيذي للأهلي يعقد إجتماعه والفريق يواصل تحضيراته للقاء النهضة

IMG_8404يعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مساء غد الثلاثاء  بقاعة الاجتماعات بمركز الأمير عبدالله الفيصل اجتماعه الرابع في دورته الحالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وبحضور كافة أعضاء المجلس.

وفي إطار استعدادات الفريق الكروي الأول واصل الفريق تحضيراته على ملعبه وذلك لملاقاة النهضة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

واشتملت التدريبات التي أشرف عليها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية اختتمها بمناورة على منتصف الملعب ركز من خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة والتسديد على المرمى.

وكان المدرب قد استعان بلاعبي الأولمبي أحمد العوفي وعبدالإله بخاري للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن عدد من اللاعبين الأولمبيين الذين يشاركون بصفة مستمرة مع الفريق.

من جهة أخرى بدأ اللاعب مصطفى بصاص بالجري حول المضمار وذلك ضمن البرنامج المعد للاعب من قبل الجهاز الطبي تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وعلى صعيدٍ آخر جدد عدد من اعضاء الشرف في النادي الاهلي عضويتهم الشرفية المحدده بفئاتها الثلاث “الماسية والذهبية والفضية حيث جدد حسن عمرو الدباغ في ” العضوية الماسية”.
فيما انظم علي مبارك ال زياد لهيئة أعضاء الشرف وقام بسداد رسوم العضوية الذهبية .. كما جدد العضويه الفضية كل من :مجدي علي باموكرة وريان سمير نصر الدين وسعيد عبدالله الرفيدي.

 

IMG_7775 IMG_7814 IMG_7828 IMG_8540 IMG_8658 IMG_8725 IMG_8774

8