الشباب يؤدي تدريبه بمجموعة من الغيابات و يقدم المرشدي للإعلام غداً

الشباب5قسم مدرب فريق الشباب الكروي الأول إيمليو فيريرا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في مران اليوم الذي أجراه على الملعب الرديف بالنادي، حيث أخضعهم إلى تدريبات إحماء وتسخين ولياقية وتكتيكية في مربعات بالتناوب فكانت أبرز التدريبات التكتيكية الاستحواذ على الكرة، التمرير من لمستين، وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة عشر من دوري عبد اللطيف جميل.

و تغيب المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الشبابي اللاعب رافينها عن تدريبات اليوم، وذلك بسبب كدمة بسيطة في الكتف تعرض لها في لقاء الرائد الأخير،حيث خضع اللاعب اليوم إلى كشف طبي أظهر وجود كدمة في العظم، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي إن الإصابة لا تمنعه من المشاركة مع الفريق. فيما واصل اللاعب عبد الله شهيل برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة. و واصل اللاعب عبد الرحمن البركة برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف أخصائي العلاج.

من جهة أخرى يقدم نادي الشباب اللاعب الجديد في صفوف الفريق الكروي الأول ماجد المرشدي إلى وسائل الإعلام يوم غدٍ الاثنين الساعة (5:45) بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن انتقاله للنادي.

فيما تلقت إدارة كرة القدم بنادي الشباب خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بنقل مباريات فريق الشباب الأول لكرة القدم أمام الفيصلي يوم الجمعة 16/3/1435هـ ، وأمام الاتفاق يوم الجمعة 23/3/1435هـ إلى إستاد الملك فهد الدولي، بدلاً عن إستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك نظراً لأعمال الصيانة القائمة على الأخير.

 

16