الهلال ينهي إعداده للفيصلي و يمنح المرشدي مخالصة نهائية – صور

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬أنهى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراتهم، استعداداً لملاقاة ضيفهم الفيصلي عند الساعة الـ07:55 من مساء يوم غد الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الـ16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، طبّق خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر التكتيك المناسب الذي سينتهجه في اللقاء وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا محمد الشلهوب ، حيث واصل برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً، في حين التحق اللاعب سلطان البيشي بتدريبات الفريق عقب فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في بطولة غرب آسيا.

يذكر أن التدريبات شهدت متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ محمد الحميداني ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

هذا ودخل اللاعبون فور نهاية المران لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- في مقر النادي، تأهباً لخوض مواجهة الغد.

إلى ذلك، وافقت إدارة النادي على طلب اللاعب ماجد المرشدي للحصول على مخالصة نهائية، بعد أن تقدّم بطلبها، حيث منحته إدارة النادي؛ نظير ما قدّمه “المرشدي” طوال مشواره الرياضي مع نادي الهلال، حيث كان مثالاً للاعب السعودي على الصعيدين الفني والانضباطي، وسيتم تكريمه خلال اليومين المقبلين.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬

16