الشباب ينهي إعداده للرائد و يغادر إلى بريدة – صور

تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الأربعاء تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه إيمليو فيريرا ، وذلك تأهباً للقاء الرائد يوم غدٍ الخميس الساعة (7:55) مساءً ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل .

في بداية المران أخضع مدرب اللياقة رينات فليبارت اللاعبين إلى تمارين إحماء، وتسخين، ولياقية خفيفة في داخل دوائر صغيرة، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه في منتصف الملعب غلب عليها الطابع الترفيهي.لتختتم الحصة التدريبية بتمارين إطالة. وبعد نهاية التدريبات غادر (19) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلى مدينة بريدة عبر مطار الملك خالد الدولي.

و على صعيد الأولمبي أخضع مدرب الفريق الأولمبي الكروي عمار السويح اليوم اللاعبين إلى تدريبات اليوم الاحترافي المتكامل( صباحاً، ومساءً)،حيث كانت تدريبات الفترة الأولى عبارة تمارين تقوية عضلات في صالة الحديد، بينما تضمنت تدريبات الفترة المسائية تمارين إحماء وتسخين، ولياقية. عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية أبرزها: الضغط على الخصم، والتمرير من لمستين، فتح الملعب، والتمرير في المساحات الفارغة.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬

17