باريس سان جرمان وريال مدريد وديا في الدوحة

2225503_FULL-LND

يلتقي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الأسباني غدا الخميس في مباراة ودية على ملعب خليفة في الدوحة الذي يتسع لـ50 ألف متفرج.

وتدخل المباراة في اطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم حيث توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليجا.

واعلن الإتحاد القطري المشرف على المباراة بيع معظم التذاكر في وقت قياسي.

ويصل ريال مدريد الي الدوحة مساء اليوم الاربعاء بكامل نجومه وعلي راسهم البرتغالي رونالدو احد المرشحين الثلاثة لنيل الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لعام 2013 بجانب الارجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري، ويجري ريال مدريد تدريبا خفيفا صباح الغد الخميس، بينما وصل باريس سان جرمان بكامل نجومه الى الدوحة بقيادة الدولي السويدي إبراهيموفيتش ، الاحد الماضي حيث انتظم في معسكر استعدادا لاستئناف الدوري الفرنسي .

ويقيم باريس سان جرمان معسكره الشتوي في الدوحة للعام الثالث على التوالي وهو كان واجه العام الماضي لخويا بطل الدوري القطري في الموسم قبل الماضي.

واسند الإتحاد القطري ادارة المباراة الى طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبد الرحمن الجاسم. ودأبت الدوحة في الاعوام الاخيرة على استضافة المباريات الدولية سواء للمنتخبات او الفرق اخرها في فبراير/شباط الماضي ومباراة اسبانيا بطلة اوروبا والعالم مع الأوروجواي بطلة أمريكا الجنوبية.

وسبق للدوحة التي ستنظم نهائيات كأس العالم عام 2022، ان استضافت في المواسم الاخيرة عددا من المباريات الدولية الودية والتي كان المنتخب البرازيلي الطرف الاساسي فيها حيث خاض 3 مباريات ودية في 3 مواسم متتالية منذ 2009 وحتى 2011 مع إنجلترا والارجنتين ومصر، وعلي مستوى الاندية شهدت قطر مباراتين هامتين الاولي في 2012 بين بايرن ميونيخ الالماني و الأهلي المصري، والثانية عام 2013 بين بايرن ميونيخ ومواطنه شالكة.

20