هيبة النادي على المحك .. واللاعب قد يواجه عقوبة من الاحتراف

الشباب يغلق ملف انتقال معاذ نهائياً ويعاقبه مالياً ويمنعه من الظهور الإعلامي ويحوله للاولمبي

حسن معاذ2من المنتظر أن تصدر إدارة الشباب عقوبات مالية كبيرة على اللاعب حسن معاذ بسبب تصريحاته الفضائية عقب نهاية مباراة فريقه الشباب أمام الشعلة والتي خسرها الفريق الشبابي.
وقررت الإدارة البيضاء منع حسن معاذ من التصريح لأي وسيلة إعلامية كما تدرس الإدارة تحويله للفريق الاولمبي وأكدت مصادر لسبورت السعودية إن الإدارة الشبابية ستواجه أي محاولات تمرد على النادي بقرارات تأديبية أكثر صرامة لاحترام الكيان الشبابي والمحافظة على تماسك الفريق والانصياع للشروط التعاقدية التي تربطها مع اللاعبين وفق نظام الاحتراف.
وألمحت مصادر ذات صلة إلى إمكانية تقديم النادي شكوى ضد حسن معاذ للجنة الاحتراف كون عقده لا يزال ساري مع النادي ولا يحق له التفاوض مع أي طرف ولا حتى الحديث فضائياً عن عقده وعن عروض انتقال كما حدث في أكثر من مناسبة وقررت وقتها لجنة الاحتراف تغريم تلك الأطراف لنقضها شروط العقد.
وبين مصدر مطلع لسبورت انه من خلال مراقبته للوضع الشبابي عن قرب يرى أن هيبة الفريق باتت على المحك معتبراً المرحلة الحالية اخطر المراحل التي مر عليها الفريق وفي حالة خروج معاذ من النادي سيفتح الباب على مصراعيه لمغادرة أي لاعب سواء حصل على عرض او غضب من مدرب.
وأضاف أن المصلحة العليا لإدارة الشباب تتطلب وقفة جادة مع هذا الخلل الواضح استكمال العقود حتى نهايتها لفرض الانضباط الصارم بغض النظر عن مشاركة اللاعب من عدمها.
وكان وليد عبدالله الحارس الشبابي قد فتح النار بعد مباراة فريقه امام الشعلة واتهم أطراف لم يسمها بالتخاذل والتكاسل عن أداء الواجب المناط بها ولا يستبعد أن يكون حسن معاذ من ضمنهم.
وتعيش الإدارة الشبابية بقيادة خالد البلطان لحظات مصيرية بين دورها كقيادة لها هيبتها او يعصف تمرد اللاعبين وجموحهم إلى تحويلها إلى إدارة تسيير أعمال توقع مخالصات مع نجوم عملت سنوات على صناعتهم في الفريق العاصمي.

22