ـ نائب أمير منطقة الرياض يكرم النصر

النصر يواصل مبادراته الخيرية بزيارة لمخيم اللاجئين السوريين

unnamed

 

في بادرة هي الأولى على مستوى العالم وقف وفد من نادي النصر على أحوال أخواننا اللاجئين السوريين من خلال زيارة لهم في مخيماتهم بالأردن قدموا خلالها ستة عشر كرفان وتكفلوا بكسوة الشتاء لعدد كبير من الأيتام جاء ذلك مساهمة من إدارة النادي وعدد من أعضاء الشرف ولاعبي الفريق الحاليين وبعض اللاعبين السابقين والذين جميعاً لا يرغبون بذكر أسماؤهم وإنما يرجون من ذلك الأجر والثواب من رب العباد .

وقد لقيت مبادرة نادي النصر صدى كبيراً لدى القائمين على إغاثة إخواننا اللاجئين السوريين الذين ثمنوا هذه المبادرة من نادي النصر كونها تجسد معاني سامية وقيم ومشاعر نبيلة لشباب بلادنا الغالية متمنين للنصر أعضاء شرف وإدارة ولاعبين حاليين وسابقين التوفيق والسداد .

من جهة أخرى ،كرم نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نادي النصر خلال رعايته لحفل جمعية اسر التوحد الخيرية الذي أقيم مساء اليوم حيث تسلم أمين عام النادي العميد ركن خالد الرشيدان درع الجمعية من سموه تقديرا للدور المتميز للنادي وإسهاماته المتواصلة في دعم الأعمال الخيرية والاجتماعية مشيدين بجهود إدارة النادي في هذا الاتجاه . والنصر هو النادي الوحيد الذي تم تكريمه في الحفل .

16