المفروض .. الفرق عشرة!!

إذا أفترضنا أن هناك أخطاء تحكيمية ساهمت في فوز النصر على الشباب فانه أيضا كانت هناك أخطاء تحكيمية ( باعتراف لجنة الحكام ) ساهمت في تعادل النصر مع كل من الأهلي والاتفاق والعروبة … وبالتالي اذا خصمنا نقاط الشباب وأضفنا نقطتان أمام كل من الاهلي والاتفاق والعروبة فانه من المفترض أن يكون رصيد النصر النقطي الآن 39 نقطة.
واذا عدنا للوصيف وعلاقته بالأخطاء التحكيمية فسنجد أنها ساهمت في فوزه على التعاون بضربة جزاء كانت خارج الخط وساهمت في فوزه على الأتفاق بهدف تسلل وبلنتي ترصدي وهدف ملغي للاتفاق بينما له ضربة جزاء لم تحتسب امام الرائد وبالتالي لو خصمنا نقطتي الاتفاق ونقطتي التعاون وأضفنا نقطة أمام الرائد فان رصيد الوصيف النقطي الآن سيكون 29 نقطة فقط.
أما اذا تحدثنا عن الكروت الحمراء المستحقة للوصيف و مجاملة التحكيم له فلربما كان هذا الوصيف سابعا لو تم طرد كل من الكوري وهرماش وسلمان الفرج والعابد وناصر الشمراني وعبدالعزيز الدوسري وسالم الدوسري في مناسبات مختلفة من دوري جميل هذا الموسم وباعتراف لجنة الحكام وحتى بعض المحللين المعصبين والمتعصبين.
كل تسجيلات المباريات موجودة وكل تسجيلات الفودة وأبوزيد موجودة وكل محاضر اجتماعات المهنا موجودة .. ولذا على اعلام الوصيف الرضا والأقتناع التام بمركزه الحالي وعدم التعرض لأخطاء الحكام لأنها تدينهم وتعريهم.

نقاط تحت السطر :
*  لم اتحدث عن مباراة الوصيف مع الاتحاد وما صاحبها من أخطاء تحكيمية فادحة لأن الوصيف احرز عدد وافر من الاهداف في تلك المباراة وبالتالي لم تؤثر تلك الاخطاء على نتيجة المباراة ونفس الحال ينطبق على هدف نجران الملغي أمام النصر .
*  أيضا لم أتحدث عن 11 ضربة جزاء مستحقة للنصر في مباريات مختلفة لأن النصر فاز في تلك المباريات وبالتالي لم تؤثر تلك الجزائيات على موقف النصر .
*  ما قام به جبسون من تصوير وتسريب لمقطع الفيديو يعتبر جريمة ويعاقبه عليها القانون فقد تجسس وقام بالتصوير خلسة دون أن يأذن له بذلك في اجتماع سري مغلق .. فهل يأخذ الاتحاد حقه القانوني من اللاعب جبسون !!
* توج براعم النصر ببطولة الرياض من أمام براعم نادي الشباب وغاب اتحاد الكرة عن هذا التتويج .. ماذا سيفعلون عندما يتوج الكبار !!
*  سعدت كثيرا بانتقال سعود كريري للهلال … على الأقل لن يفقد مركزه في المنتخب ولن يفقد شارة الكابتن .
*  يقول الكوتش سيحدث انقلاب في جدول الدوري … متى !! بعد موسمين تقصد !!
*  فوز على العروبة في الرمق الأخير مشهد تكرر أمام النهضة ونجران وأيضا في التعادل مع الشعلة … أهداف الرمق الأخير لا تعني سوى الحظ الكبير .

الرمية الأخيرة :
مشجع يسأل :- ليش سمحوا للنصر بتسجيل الحوسني الآسيوي وهم عندهم محمد حسين ( لاعب آسيوي ) !! .. رغم سذاجة السؤال ولكن الاجابة هي أن القانون يسمح بأربعة لاعبين أجانب بشرط أن يكون بينهم واحد آسيوي على الأقل يعني ممكن كلهم يكونوا آسيويين .
مشجع آخر يسأل :-  ليش النصر ما طلب حكام اجانب حتى الآن !! أيضا سنقبل هذا السؤال الساذج من المشجع ويمكن أن نجيبه لأن الفرصة محدودة جدا ( ثلاث حكام لكل نادي ) وهاهو النصر يطلب حكام أجانب لمباراتي الأهلي والهلال وترك الفرصة الثالثة للجولات الاخيرة حسب أهمية المباراة .
هذه الأسئلة الساذجة عنما تصدر من مشجعي الوصيف قد تكون مقبولة ولكن عندما تأتي من اعلاميهم فانها تندرج تحت مسمى ( فضيحة ) .

تويتر
ramialaboodi@

20