أبشروا بحل لجنة المهنا !!

قبل موسمين كتبت ناصحا النصراويين ( لن تفوزوا ببطولة محلية حتى تكونوا فريقا يستطيع أن يهزم الصافرة قبل أن يهزم المنافسين ) وقلت أيضا للنصروايين (اذا كنتم تنتظرون انصافا من الاعلام الرسمي فأنتظروه من اعلام خارجي غير سعودي ) .

وهذا الموسم قد يحقق النصر بطولات لأنه كون فريقا قادرا على هزيمة فريق المهنا و المرداسي والخضير والهويش والعواجي والعريني وبالتالي سيسهل عليه هزيمة الاتحاد والشباب والاهلي والهلال ونجران وغيرهم من فرق دوري جميل .
أما الانصاف من الاعلام الرسمي السعودي فهو أمر ميئوس منه ويكفي أن مباراة النصر مع نجران تم نقلها من خلال القناة الثانية ولا ندري أي معايير تلك التي حتمت أن يكون متصدر الدوري في القناة الثانية ورابع الترتيب في الأولى وزادوا طينهم بلات بوضع معلق لا أعرف من هو ولم أراه ولكني متيقن أن طاقيته لابد وأن يكون مقاسها (اكس اكس لارج ) هذا المعلق الذي عدل نتيجة المباراة بعد هدف نجران الأول وأسقط اسقاطات ساذجة على عبدالغني بخصوص مباراة الأهلي ومنح الهلال نقاط العروبة قبل أن تلعب المباراة وقلص الفارق بين المتصدر ووصيفه الى نقطة واحدة ولا ندري بأي حساب كان ذلك التقليص ويبدو أنه كان يحلم وهو مفتح العينين ويتمنى بعلو الصوت .
اذا فاز النصر بالدوري هذا الموسم (وهذا الأمر أصبح يحتاج الى معجزة لأيقاف حدوثه ) فأنه من المؤكد سيتم حل لجنة عمر المهنا والسبب ببساطة هو أنها فشلت في ايقاف النصر من تحقيق البطولات .. أما قناة الوطن فقد تتحول لقناة خاصة بتقديم التعازي وتقديم الأمنيات بالشفاء للمصابين بالجلطات وانفصام الشخصية والاكتئاب .
نقاط تحت السطر :-
* ضربتا جزاء مستحقتان للنصر أمام نجران نجح النصر في الفوز دون الحصول عليهما وبالتالي نجح النصر في الفوز على المرداسي والمهنا قبل أن يفوز على نجران .
* لا أرى فرقا بين ضربة الجزاء التي احتسبت لنجران وبين ضربة الجزاء التي احتسبت لعطيف أمام الشباب ولكن الفودة رأى فرقا بينهما لا ندري من أين أتى به .
* الحوسني مكسب لأي فريق ولكن بشرط أن يكون معافى تماما .
* أكبر الصحف الورقية كتبت قبل يومين و بالبنط العريض الهلال ومدربه أبطال الشتاء !!!!! ترى نفس هذه الصحيفة كتبت قبل سنوات استقبال خرافي لنجوم الهلال بايطاليا في وقت كان هؤلاء النجوم نائمين بأحد فنادق العريجا .
* نور عطيف يحيى ما تفرق من يلعب … عمر هوساوي محمد عيد محمد حسين جمعان ما تفرق مين يلعب .. غالب شايع عوض خميس ما تفرق مين يلعب .. السهلاوي التون الراهب ما تفرق مين يلعب … هكذا تكون شخصية البطل .
* مبروك لأولمبي النصر فوزه على الهلال مواصلا درب كباره وشبابه .
* سنسجل ونسجل ونسجل ونسجل ….. لا قال كحيلان صدقوه .

الرمية الأخيرة :-
من أغرب ما قرأت من بعض الاعلاميين الذين يقال أنهم كبار أن جمهور النصر كسر البوابات وسرق بواكي التذاكر في مباراة التعاون .. طيب اذا هم كسروا البوابات ودخلوا فمالذي يريدونه من سرقة التذاكر !!! … أحيانا الكذبة تفضح نفسها .

نويتر
ramialaboodi@

20