الصعب لن يضيره رقم تقديري!!

لن يتضرر النصر كثيراً من اخفاء الأرقام الحقيقية لحضور جماهيره .. فالكثافة واضحة للعيان والملعب يكاد أن يفيض من أمواج جماهيره .. وساحات الملعب الخارجية أخذت تئن من الحشود التي تريد أن تشارك فريقها نشوة الصدارة .. وبوابات ملعب الملز المتهالكة لم تقوى على وقف زحف تلك الجماهير الهادرة .. وأي راعي يرغب في استثمار هذه الجماهير من المؤكد أنه لن يأخذ تلك الارقام من رابطة دوري المحترفين المتخاذلة أو من ادارة ملعب الملز ذات الميول الأحادي أو من شركة صلة المحاطة بالاتهامات من كل الاتجاهات بل سيأخذ ذلك الراعي تلك الأرقام من العين المجردة أو مشاهد التلفزة الحية.. هذا إذا كان جاداً في استثماره.
المتضرر الحقيقي هو دوري جميل وسمعته وعدد المقاعد الآسيوية المتاحة لنا في الموسم القادم ..ما حدث في مباراة النصر والتعاون وقبلها مباراة النصر والشباب وكثير من المباريات السابقة وخاصة التي تخص النصر يحتاج لتحقيق جاد من رعاية الشباب واتحاد كرة القدم لأنهم هم المتضررين الحقيقين وليس النصر.
دون اظهار أو تحديد أرقام فإن النصر سعيد بجماهيره وجماهيره سعيدة به والنصر يثق بجماهيره وجماهيره تثق به والنصر يعلم أن جماهيره هي الرقم الصعب وجماهيره تعلم أنه الرقم الأصعب وهذا الرقم الصعب لن يضيره رقم تقديري .. فمن يظن أنه بهذه الحماقات يضر النصر  فهو مخطئ فمن المؤكد أن المتضرر طرف آخر عليه بالتحرك فوراً لوقف هذا التهاون والتلاعب الذي يجري ويستشري ما بين ثلاث اتجاهات تبدأ بالرابطة وتمر بصلة وتنتهي بإدارات الملاعب.

نقاط تحت السطر :
*  ملعب الملز يتسع حسب المعلومات المتوفرة لـ 22 الف متفرج وفي مباراة النصر والتعاون لابد وأن يكون الرقم الحقيقي للحضور قريباً جداً من سعة الملعب الكلية .. ما تحتاج لاجتهاد.
*  صفو النية ياجمهور النصر ترى عبدالله السلطان (الهلالي) المذيع الداخلي للملعب خربت ساعته لحظة ضياع فرصة التعاون ولذلك قال (خلاص خربت ) … ودي أصدق بس قوية.
*  يقال أن شالات متصدر لا تكلمني تضر ببيئة الملاعب ولذا تم منع دخولها للملعب.
*  يقال أن جمهورهم سيزحف لنجران لمؤازرة فريقها ضد المتصدر ولن يذهب للجوف لمساندة فريقهم لأن ملعب الجوف صغير ولا يسعهم.
*  مرعي العواجي احتسب ضربة جزاء للنصر (قالوا أنها غير صحيحة) وبعدها بثلاثة أيام لم يحتسب ضربتي جزاء للشعلة امام الهلال (صحتهما لا غبار عليها) .. وأمام النصر أحتسب هدفاً (قالوا أنه تسلل) وبعد ثلاثة أيام احتسب هدفاً للهلال من تسلل (لا خلاف على التسلل) .. أخطاء مرعي (إن وجدت) أمام النصر جعلته مجرماً وأخطاءه (المؤكدة) أمام الهلال بعد ثلاث أيام تعتبر طبيعية … هذا هو نهج الإعلام الهلالي من سنين طويلة والغريب أن جمهورهم يصدقهم.
*  الأهلي مع بيريرا يغرق .. على الادارة الاهلاوية التحرك سريعاً ولو أضطر الأمرلدفع الشرط الجزائي الباهظ.
*  ياسر يقول الجلوس في الاحتياطي ليس عيباً .. أوافقه ولكن ذلك يعتمد على أسباب ذلك الجلوس .. انخفاض المستوى واللياقة هو العيب يا كابتن.
*  رئيس الرائد يصرح مباشرة بعد حركة مورينيو المشينة لا مكان لهذا اللاعب بيننا بعد اليوم … هل تذكرون إيمانا وحركته المشابهة وكيف دافع عنه رئيس ناديه ووفر له الحماية … بصراحة رئيس من رئيس يفرق … شكراً لرئيس الرائد.
*  سعود كريري (34) سنة وسعره 11 مليون ولن يعطيك أكثر من عامين …. عبدالعزيز الجبرين (22)  سنة  وسعره  15 مليون وقد يعطيك لعشر سنوات .. من برأيكم يستحق المبلغ المطلوب فيه!!.

الرمية الأخيرة :
ما يميز محمد نور هو هذه الشخصية القيادية القوية والخبرة اللا محدودة في تسريع أو ابطاء رتم المباراة فهو صاحب تأثير فعال لصالح فريقه وعلى منافسيه .. وما يميز عبده عطيف هو هذه القدرة على الابداع والابتكار وأيجاد الحلول في أصعب الأوقات وأضيق المساحات . وما يميز يحيى الشهري هو هذه المهارة الفردية الملفتة واللعب السريع المنوع والقدرة على وضع المهاجم أمام المرمى في لحظة .. النصر يملك ثلاث صناع لعب على أعلى طراز وكلهم محليين وكارينيو حتى الآن يجيد استغلالهم والاستفادة من قدراتهم … نتمنى أن يجد النصر ثلاثي أجنبي بجانب محمد حسين يساهم مع نجوم النصر السعوديين في تحقيق البطولات التي بدأت بوادرها تظهر في الأفق!!.

تويتر
ramialaboodi@

17