لاعبو فريق الاخدود عاهدوا انفسهم وأهدوا الفوز

الاخدودأستطاع لاعبوا نادي الاخدود من الفوز على ضيفهم الجبلين ضمن دوري الدرجة الثانية بهدف دون رد سجله اللاعب بندر مساعد ورفع لصيدهم الى 10 نقاط وهذا ما وعدو ابه اللاعبين لدى إدارة النادي بتحقيق النتيجة الايجابية والفوز في اللقاء وإهداء الفوز الى رئيس النادي. حيث دخل اللاعبون وهم أصرار وعزيمة في الفوز وتحقيق الانتصار وجلب الثلاث نقاط وإعادة هبية الاخدود ونغمة الانتصارات .

فيما صرح رئيس النادي الرئيس صالح كرحان عن شكره الجزيل للاعبين والجهاز الفني للفريق الاول وكذلك اعضاء مجلس الادارة على جهودهم الجبارة في هذا الانتصار وان اللاعبون كانوا عند حسن ظن الجميع بوفائهم في المباراة ووعدوا بإعادة الفريق الى سلسلة الفوز .

وأبدى إداري الفريق الاول محمد ساري سعادته بهذا الانتصار الذي حققوه رجال الاخدود وجنود الملعب من فوز وبالفعل اكدوا لنا في معسكر الفريق قبل المباراة أنهم قد المسؤولية وتحقيقهم النتيجة دليل على وفاءهم لما وعدونا به وهذا الفوز لم يأتي من فراغ بل من جهود الادارة بقيادة رئيس النادي المهندس صالح كرحان الغائب عنا والحاضر في قلوبنا ونائبة الاستاذ محمد عقاب ومجلس الادارة لنادي الذين يعملون ليل نهار من اجل هذا الكيان .

8