أتركوا العواجي وخلكم بسامي !!

بعد فوز النصر على الشباب يكون قد تخلص من منافسه الحقيقي على بطولة الدوري ووسع الفارق بينهما الى تسع نقاط وارتاح في المقدمة وحيدا قبل نهاية الدور الأول .. فالشباب هو الفريق الوحيد القادر على منافسة النصر هذا الموسم …لأن الاتحاد يعيش أزمة ديون طاحنة والأهلي يقبع تحت رحمة مدرب متغطرس مكابر يعبث بالفريق والفتح يترنح من ثقل تركة لقب الموسم الماضي .. أما الهلال فهو مشغول بأوهام صنع أمجاد لمدربه السعودي .
قالوا أن محمد حسين هو من ينظم دفاع النصر وبدونه سيهتز الفريق ولا محالة خاسر وغاب محمد حسين ولعب الشاب جمعان الدوسري والذي حاولوا تشتيته قبل المباراة بمحاولة اختطاف وسلب همجية لم تزده الا قوة وشدة فتوهج وكان نصيبه هدف الفوز الجميل الذي توج به تألقه اللافت في المباراة .. وقالوا أن غالب هو رمانة الميزان لو غاب لأختل الفريق وتاه وحلت به الخسائر وغاب غالب ولعب العسيري ولم يوفق وتدارك كارينو الموقف وأشرك عوض خميس الجوكر حلال العقد وأبدع عوض واتزن الفريق من جديد وقلب الطاولة من تأخر بهدفين لفوز بالثلاثة .. والخلاصة هي أن النصر عاد لشخصيته الأولى وهي شخصية البطل المهاب وهاهو يسير في طريق البطولة التي يملك كل مقوماتها .
أما الذين هاجموا العواجي فهم في الحقيقة يحاولون اشغال أنفسهم عن ضعف فريقهم وانكشاف مدربهم .. عفوا أقصد متدربهم فسخروا كل القنوات للتركيز على أخطاء وهمية للعواجي لتغطية عورات متدربهم الذي أنكشفت حقيقته أمام متذيلي الترتيب الشعلة والنهضة .
نقاط تحت السطر :-
* كل قرارت العواجي كانت سليمة عدا تسلل التون في الهدف الثاني وذلك مسؤولية مساعد الحكم وليس العواجي .
* الفودة يقول سأترك التحليل لو الفيفا قالت أن تحليلي خاطيء … ياليت واحد يرسل للفيفا تحليل الفودة حتى نرتاح من جهله التحكيمي .
* من جهل الفودة بقانون التحكيم أنه قال أن الفرصة الواعدة هي أن يكون المهاجم متجها للمرمى … هذه لحالها فضيحة وما تحتاج للفيفا .
* عبده عطيف من أهم أسباب قلب النتيجة لصالح النصر .
* توهج نور وعودة عطيف ومهارة يحيى تضع كارينو في حيرة كبيرة من يلعب ومن يبقى احتياطيا !
* صدارة عن جدارة من أمام الهلال ثم الاتحاد ثم الشباب وهو يفتقد لخدمات الثلاثي البرازيلي ومحمد حسين وغالب و الجيزاوي والعنزي يلعب متحاملا على اصابته .. فكيف سيكون الحال بعد أن يعود كل هؤلاء !!
* صدارة النصر بقدر ما تسعد الملايين داخل البلاد وخارجها فانها تغضب أيضا ملايين وتحرق دمهم وتوتر أجوائهم وأكبر دليل على ذلك لاحظوا الفودة وهو يحلل التحكيم .. أقول للفودة أهدأ تراها كورة وصحتك أهم شيىء .
* فجأة أصبح السديري حارسا سيئا وهو السبب الرئيسي في خسائر الهلال الأخيرة وتدني نتائجه .. أليس هذا هو نفسه عبدالله السديري الذي تم اختياره للمنتخب قبل أقل من شهرين في البطولة الدولية الودية وعندما تساءلنا عن سبب اختياره دافعتم عنه دفاع المستميت !! لماذا تغيرت قناعاتكم الآن !! هل لأن الأمر أصبح يمس الهلال ونتائجه !! وهل أمر المنتخب عندكم هامشيا ويمكنكم اعداد لاعبيكم وتجهيزهم في المنتخب ولا يهم ما يحدث للمنتخب بسبب ذلل !!
* اختلفوا لمن يعود الفضل (بعد الله ) في هدف الانقاذ أمام النهضة .. نيفيز أم ياسر !! وتجاهلوا ان 99% من ذاك الفضل يعود لحارس النهضة .
* كان منظرجمهور الشمس في الملز مبهجا .. وبنطرة فاحصة لجمهور الفريق الآخر تدرك فورا انهم من جمهور الفرع وليس الاصل فقد كان تشجيعهم حماسيا ومن القلب على غير العادة.
* قالوا الوعد العاشرة فكانت العاشرة وبال عليهم حيث ثبتت العالمي في مركزه الطبيعي وانشغلوا هم في مقارعة النهضة والشعلة والبحث عن أهداف الوقت الضائع .

الرمية الاخيرة :-
وش ذا المستوى !! اذا كنت مسحور روح تعالج .. ورد المسحور .. في مدرب يقول للاعبه أنت مسحور !! روح تعلم كيف يتعامل المدربين مع لاعبيهم .. وفورا تم ابعاد المسحور للفريق الرديف وابلاغ المركز الاعلامي بأنه مصاب … صورة مما يحدث في تمارين المتدرب واسلوبه الجهنمي في معالجة أخطاء الفريق .

تويتر
ramialaboodi@

18