ثنائية بالوتيلي تنقذ ميلانو من الهزيمة امام ليفورنو في ايطاليا

2241092_FULL-LND

انقذ المهاجم الدولي “المشاكس”بالوتلي فريقه ميلان من الخساراة امام مضيفه ليفورنو المتواضع بادراكه التعادل 2-2 اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي .

ومنح بالوتيللي التسجيل لميلان في الدقيقة السابعة اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل المرمى، بيد ان لوكا سيليجاردي ادرك التعادل من تسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة اثر كرة من باسوكاولي شاتاريلا اسكنها يمين الحارس جابريال (26).

وأهدر بالوتيللي فرصة ذهبية لاضافة الهدف الثاني عندما تلاعب باحد المدافعين وسدد كرة قوية من حافة المنطقة ابعدها الحارس فرانشيسكو باردي بصعوبة الى ركنية (56) اهدر منها ستيفان الشعراوي، بديل السلوفيني والتر بيرسا، فرصة التسجيل اثر تلقيه كرة من الدولي الهولندي نايجل دي يونج فسددها من نقطة الجزاء في جسم احد المدافعين (57)، ورد ليفورنو مهاجما ووصلت الكرة الى سيليجاردي فمررها الى البرازيلي باولينيو الذي تفوق على الكولومبي كريستيان زاباتا وسددها قوية بيمناه زاحفة من زاوية صعبة على يسار الحارس جابريال (58).

وأنقذ بالوتيللي الضيوف من الخسارة عندما ادرك التعادل من ركلة حرة مباشرة قوية سددها بيمناه على يسار الحارس (84). وكاد بالوتيللي يفعلها ويسجل هدف الفوز من تسديدة قوية ارتدت من العارضة (88).

وظهر ميلان بمستوى مخيب وهو الذي تنتظره 3 مباريات قوية في الاسبوعين المقبلين انطلاقا من مواجهة اياكس امستردام الهولندي الاربعاء المقبل في ميلانو في الجولة السادسة الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يكفيه التعادل لبلوغ الدور الثاني، ثم مواجهة روما الثاني في ميلانو في 16 كانون الاول/ديسمبر الحالي، قبل ان يلتقي مع جاره انتر ميلان في 22 منه.

ورفع ميلان رصيده الى 18 نقطة في المركز الثامن مقابل 13 نقطة لليفورنو الثالث عشر.

ويلعب لاحقا نابولي مع اودينيزي. وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءات روما مع فيورنتينا، وكالياري مع جنوى، وفيرونا مع اتالانتا، وسمبدوريا مع كاتانيا، وساسوولو مع كييفو، وتورينو مع لاتسيو، وانتر ميلان مع بارما.

10