احترنا يادوري معاك

جولتان أخيرتان من دوري جميل كانت كفيلة في بعثرة الأمور في الهلال والاتحاد والأهلي , الهلال يتعادل بشق الأنفس مع الشعلة أحد فرق قاع الدوري والمرشح الثاني للهبوط , بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي توقعت أن يفجّرها الهلال ويثخن مرمى الشعلة بأكثر من ثلاثة .
الهلال خذل محبيه , ولاعبي الهلال خذلوا مدربهم , وسط تراجع المستويات الفنية لأغلب نجوم الزعيم , كالعابد والفرج وسديري , هرماش والدوسري كانا في أسوأ أحوالهما الفنية أمام الشعلة ,.
سؤالٌ آخر يتبادر للذهن : هل كان سامي الجابر يُجامل الشلهوب ؟ حينما يُشركه في كل مرّة وسط تقدّمه بالسن وانخفاض مستواه الفني .
لاشك أن لنتيجة ديربي الاثنين الماضي ثم ابتعاد النصر بالصدارة بعد انتصاره على الاتحاد أثر على معنويات لاعبي الهلال .
في عالم كرة القدم ” المعنويات ” تفرق كثير !
غادر أ. محمد الفايز الاتحاد , بعد أحداث لاتليق بمكانته , ومازال المهندس عادل جمجوم متشبثا بكرسيه , إستقالة أربعة من أعضاء مجلس الإدارة ستُقصي جمجوم مُكرها ,.
المُكابرة والتحدي على حساب كيان وجماهير عاشقة ستقود الاتحاد لمكان مجهول .
أنباء صحيفة نقلت فيكتور سيموس للعالمي , فيكتور مكسب كبير للنصر والنصر مكسب لأي لاعب وكلاهما يستحق الآخر !
لست قريبة من البيت الأهلاوي لكن القراءة الأولية تُشير إلى أن فيتور بيريرا يُجرّد الأهلي من نجومه , الأهلاويين ذاتهم انقسموا حول ذلك , إحساسي رغم كل شيء يقول أن فيتور بيريرا مُحق في استبعاد السفاحين وبرونو , اعتقد أنه شاهد مالم أُشاهده , الأيام كفيلة بإيضاح الحقيقة للجميع .
من أبسط حقوق أ. خالد البلطان تصريحه بعد نهاية مباراة الكلاسيكو , تصريح عادي أصدر الأهلي بعده بيان , حديث أبو الوليد كان ردا على تصريح رئيس الأهلي وأيضا بعد إصابة هزازي إصابة في الرباط الصليبي .
الحمد لله على نجاح العملية التي أُجريت لنايف هزازي , ودعواتنا له بالعودة سريعا للملاعب إن شاء الله , وكلنا هزازي .

من القلب ::
تحبني وأحبّ كل اللي تحب~
حبيت نفسي يوم صرت ” تحبني ” !!

14