فينجر يشيد بآرون رامسي المتألق مع آرسنال

2231657_FULL-LND

أشاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال متصدر الدوري الانجليزي بنجم الفريق الويلزي رامسي، الذي يواصل تألقه هذا الموسم ويسجل حضوراً ملفتاً في كل مباراة.

وقاد رامسي آرسنال إلى الفوز على فريقه السابق كارديف سيتي (3-0)، بتسجيله الهدفين الأول والثالث، في حين كان الهدف الثاني من نصيب الفرنسي فلاميني.

وأدى هذا الفوز إلى ابتعاد آرسنال بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه مؤقتاً، بانتظار انتهاء مباريات المرحلة الثالثة عشرة يوم الأحد.

وقال فينجر: “لقد نضج كلاعب وكشخص”، مضيفاً: “كنت لاعب وسط، وأتمنى لو كان لدي ما يملك هذا اللاعب من إمكانات، فيمكنه أن يهاجم وأن يدافع وأن يسجل الأهداف، كما أنه ما يزال صغيراً. لم تكن لدي هذه المؤهلات”.

وتابع: “أعتقد أنه بمقدوره التطور أكثر، لقد فعل ذلك كثيراً في الأعوام الثلاثة الماضية فلماذا سيتوقف الآن؟، إذا أكمل على هذا المستوى سيكون مستقبله جيداً”.

وانتقل رامسي من كارديف إلى آرسنال مقابل 8.2 ملايين يورو عندما كان في السابعة عشرة، لكن فينجر رفض تقييم سعر اللاعب الآن، وقال المدرب الفرنسي: “كان السعر جيداً في ذلك الوقت، لكن الأسعار ارتفعت في الفترة الحالية، لا نريد بيع أي لاعب بل نريد الاحتفاظ بفريقنا”.

ولم يحتفل رامسي بعد التسجيل أمس ونال في المقابل تقديراً من جماهيره السابقة في كارديف، وسجل النجم الويلزي هدفه الأول من متابعة رأسية إثر كرة من الألماني أوزيل في الدقيقة 29، ثم أضاف الهدف الثاني بتسديدة عقب تمريرة من الألماني أيضاً في الوقت بدل الضائع، رافعاً رصيده إلى 8 أهداف.

وعلق فينغر على ذلك قائلاً: “أعتقد أنه كان رائعاً، أقدر ذلك كثيراً وأرغب في أن يتكرر مراراً”.

من جهته، أعرب رامسي عن سعادته للاستقبال الذي لقيه بعد عودته إلى كارديف بقوله: “أنا سعيد فعلا لرد فعل الجمهور الذي احترمه كثيراً”، وتابع: “هنا بدأت مسيرتي، كانوا محترمين جداً، أنا بادلتهم الاحترام بعدم الاحتفال بالهدفين”.

 

20