ابراهيموفيتش: مباراة البرتغال ليست مواجهة بيني وبين رونالدو

20131112193346244734_2

رفض زلاتان ابراهيموفيتش قائد منتخب السويد لكرة القدم وصف مباراة فريقه أمام البرتغال في الملحق الاوروبي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بأنها مجرد مواجهة بينه وبين كريستيانو رونالدو.

وقال ابراهيموفينش للصحفيين يوم الأربعاء “ارى لاعبين مختلفين… لاعبان يؤديان بشكل رائع ويمثلان بلديهما بافضل طريقة ممكنة.”

وأضاف قبل مباراة الذهاب في لشبونة يوم الجمعة “يجب الا يركز المرء على لاعبين اثنين فقط… انها مباراة بين السويد والبرتغال وأعتقد أن المجموعة هي الأكثر أهمية.”

واشار ابراهيموفيتش إلى أنه يقدم أفضل اداء له على الاطلاق وهو في سن 32 عاما وقال “اتطور دوما. ولهذا يتعين علي أن اتدرب بمنتهى الجدية وأن اكون في غاية التركيز وامتلك الخبرة التي لدي الآن بعد أن شاركت مع فرق ولاعبين مميزين. يحدوني الأمل أن يستمر ذلك.”

كما رفض ابراهيموفيتش الاراء التي تشير إلى تعمد رونالدو السقوط بسهولة داخل منطقة الجزاء كما سئل عن السبب في عدم ميله للقيام بهذا.

وقال “لا اعرف أي شيء عن أي سقوط متعمد. لا أعرف كيف اجيب. لماذا لا اتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء؟ لأنني احاول ان اؤدي بطريقتي وأن اصنع مواقف صعبة للمنافسين وأفضل لزملائي في الفريق.”

وأضاف “لا افكر في تعمد السقوط. لا اعتقد انه (رونالدو) يقوم بذلك.”

وستقام مباراة الإياب في 19 نوفمبر تشرين الثاني الجاري في ستوكهولم.

10