العنزي لغز آخر من يحله !!

عبدالله العنزي تألق غير طبيعي لموسمين متتاليين ويتم تجاهله ولا يضم للمنتخب السعودي وتتعالى الأصوات مطالبة بضمه دون إستجابة من أحد … وأخيرا بعد أن أصبحت قضية العنزي قضية رأي عام يتم إختياره للمنتخب عل مضض .. وأقول على مضض بملأ فمي والدليل هو أن المدرب كارو قال في المؤتمر الصحفي اخترت العنزي خوفا من أن ينال وليد كرت أصفر فيحرم من مباراة الصين والعنزي هو الحارس الرابع .

هذا يعني أن كارو لا يضع العنزي في حساباته وإختياره كان فقط لإسكات الأصوات المطالبة بضمه للمنتخب وفي أقرب فرصة تم إبعاده والسبب إلتهاب في الركبة … إلتهاب في الركبة وليس تمزق عضلي ( وليد باخشوين ) أو تمزق جانبي في الكاحل ( سالم الدوسري ).. مجرد إلتهاب يعني (كورس انتيبايتك) وسبع أيام ويلعب . ولكن يبدو أن كارو ما صدق خبر فأبعد العنزي وأتى بالعوبشير .
إبعاد العنزي من المنتخب لغز كبير يجب أن نعرف أسبابه .. لو أن كارو ثبت على موقفه وقال أن العنزي لا يقنعني لن نلومه فكل مدرب له قناعاته الخاصة ولكن أن يستدعيه مجبرا ويصرح في المؤتمر أنه رابع الحراس ثم يستبعده بسبب إلتهاب بسيط فذلك فيه سحق كبير لنفسيات الحارس الشاب ومحاولة جادة لتحطيم معنوياته .
للمعلومية العنزي تم إختياره من قبل للمنتخب السعودي الأول وكان ذلك في العام 2010 لخليجي 20 وتم إستبعاده بعد يومين فقط في سيناريو مشابه تماما لسيناريو الأمس … وكأنما هناك من يريد أن يعزز رأي مقال التشهير المقزز ويحاول أن يشيع أن العنزي لا يملك أوراق ثبوتية ولذا يتم إستبعاده من المنتخب .
عبدالله العنزي سافر مع ناديه النصر الى كل دول الجوار العربية وكل المعسكرات الأوربية ولعب في بطولة دوري أبطال آسيا في كل من ايران وأوزبكستان وهذا يدحض كل قول مفتري على عدم إمتلاك العنزي لأوراق ثبوتية ويؤكد أن إبعاد العنزي من المنتخب له أسباب أخرى يجب أن نعرفها .
نقاط تحت السطر :-
• 28 لاعب لمباراتين عد كبير جدا.. كان يكفي 21 لاعبا فقط وفي حالة الإصابات يستدعى لاعب بديل .
• قائمة المباراة تضم 18 لاعبا فقط وهذا يعني أن هناك 10 لاعبين يفترض أن يشاهدوا المباراة من المدرجات .
• وبعد إنتهاء مباراة العراق هل سنسافر ب 28 لاعب للصين !! من المؤكد أنه سيتم إستبعاد 5 لاعبين على الأقل وهنا سندخل في دائرة الشكوك .. أبعدوا فلان حتى يرتاح لمباراة الديربي سواء كان المبعد من النصر أو من الهلال .
• الإشاعة التي مست هداف الدوري (ايفولو) تثبت أن أجواء الدوري غير صحية .. لمصلحة من تخرج مثل هذه الشائعات .
• اللعب للمنتخب أمنية كل لاعب والعنزي كان سعيدا جدا بإنضمامه للمنتخب رغم تصريحات كارو المحبطة له .. وجاء إبعاده لمزيد من الإحباط .
• أي التهاب يحتاج لمضاد حيوي لفترة بسيطة لا تتجاوز الاسبوع ويعود اللاعب لممارسة الكرة من جديد … الم يكن بإمكان إدارة المنتخب أن تصبر على العنزي كما صبرت على غيره من قبل .
• في التويتر كانت آخر تغريدة للعنزي بعد ابعاده .. (جمهور الشمس .. في القريب سوف اتواصل معكم واجيبكم.. اعتذر الان) … وهذا يعني أن العنزي لا يريد أن يشوش على المنتخب ولو كانت اصابته قوية لقال ابعادي طبيعي لاني مصاب .
الرمية الأخيرة :-
أقول للعنزي هناك الملايين من محبي كرة القدم يتابعونك ويسعدهم تألقك ويشدون من أزرك سواء كانوا نصراويين أو من أنصار الأندية الاخرى النزيهة داخليا وخارجيا .. فلا تهتم لقناعات مدرب مغمور أو صمت إداري مهمش أو رأي إعلامي محتقن أو تسلط بشت متعصب حاقد .

تويتر
ramialaboodi@

14